تويتر واتساب
فن

أحمد السقا يطلق الملصق الدعائي لمسلسل “حرب” ويستعد لتصوير فيلم “تلج أحمر”

أعلن النجم الكبير أحمد السقا عن إطلاق الملصق الدعائي الرسمي لمسلسله الجديد “حرب”، الذي يتكون من 10 حلقات، ويتولى تأليفه هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي، وسيتم عرضه في شهر رمضان 2023 على قناة ON. ويتم تصوير المسلسل حالياً، ويشارك في بطولته السقا ومحمد فراج.

وبالإضافة إلى ذلك، يظهر السقا كضيف شرف في مسلسل “الكبير أوي 7” مع النجم أحمد مكي والذي سيعرض حصرياً في شهر رمضان على قناة ON، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وعلى جانب آخر، تعاقد السقا على فيلم جديد بعنوان “تلج أحمر”، من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج وليد صبري. ومن المقرر أن يتم تصوير أول مشاهد الفيلم في روسيا، وسيشارك السقا في بطولته.

وينتظر جمهور السينما عرض فيلم “السرب” الذي يعد من أضخم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة ويشارك في بطولته السقا ونيللي كريم وشريف منير ومحمود عبدالمغني ودياب وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

وقدم السقا في شهر رمضان الماضي مسلسل “الاختيار 3” من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وشاركه البطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي، وعدد كبير من الفنانين.

يُشار إلى أن السقا هو من أشهر نجوم الدراما والسينما في مصر، وله العديد من الأعمال الناجحة التي حققت نجاحاً كبيراً في مصر والوطن العربي، ويتميز بموهبته الفنية الرائعة وحضوره الجماهيري الكبير.

زر الذهاب إلى الأعلى