رياضة

حقيقة موافقة كريستيانو رونالدو على توقيع عقد الانتقال لنادي النصر السعودي براتب خرافي

انشغل العالم الرياضي منذ صباح اليوم بخبر توقيع العقد رسمياً بين اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وفريق النصر السعودي.

وقالت صحيفة الماركا أن رونالدو، اقترب بالفعل من التوقيع الرسمي لنادي النصر السعودي، مقابل عرض خيالي، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، لكنه حتى اللحظة لم يوقع رسمياً

وأكدت الصحيفة في تقرير لها اليوم الأربعاء، أن المفاوضات بين الطرفين تقترب من الوصول لخطوة التوقيع الرسمي، خاصة أن العرض الذي قدمه النصر للدون، لن يقدر عليه ناد أوروبي ولا حتى أمريكي، مما يدفع اللاعب للموافقة على تقليل المستوى التنافسي والقبول بالعرض السعودي.

وقالت إن عرض النصر يتضمن التوقيع لمدة موسمين ونصف بداية من يناير المقبل مقابل 200 مليون يورو سنويا، بما في ذلك الراتب واتفاقيات الإعلانات.

وأضافت أن الكرة السعودية تنمو بشكل ملحوظ، فضًلًا عن أن النصر يسعى لاستعادة الهيمنة المحلية، ووضع نفسه على خارطة الكرة العالمية، تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، ونخبة من المحترفين، يتقدمهم الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا والإسباني ألفارو جونزاليس.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال كان قدم في وقت سابق عرضًا لرونالدو، لكن عقوبة إدارية بمنع التسجيل حالت دون إتمام الصفقة.

من جانبها ذكرت صحيفة “ديل ميل”البريطانية، نقًلا عن صحيفة “ماركا”الإسبانية، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وافق على العرض المقدم من نادي النصر السعودي للإنضمام إلي صفوفه بعد كأس العالم، والبالغ 173 مليون إسترليني يحصل عليهما مقابل إرتداء قميص العالمي لمدة عامين ونصف، بما يعادل 200 مليون يورو شاملة الراتب والإعلانات.

يذكر أن مانشستر يونايتد أعلن منذ أيام فسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين، على خلفية الحوار التلفزيوني الذي أجراه الدون مؤخرًا وهاجم فيه إدارة النادي ومدرب الفريق إيريك تين هاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى