رياضة

سجل هدف تاريخي.. سالم الدوسري يكشف عن سبب فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين

علق اللاعب السعودي سالم الدوسري على فوزه مع لاعبي المنتخب السعودي على الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، في المواجهة التي لعبت اليوم ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وجاء تعليق الدوسري الذي سجل هدف الفوز بطريقة رائعة اليوم حين كتب في تويتر تغريدة عقب المباراة أوضح من خلالها عن السبب والحافز الأكبر لفوز منتخب السعودي التاريخي اليوم.

حيث قال سالم الدوسري تعليقاً على صور الأمير محمد بن سلمان وهو يسجد شكراً لله اليوم: “كلمة سموكم الكريم كانت أكبر حافز لنا حفظكم الله ورعاكم سيدي ولي العهد ورائد نهضتنا وملهمنا”.

وكان ولي العهد السعودي قد التقى بوفد قد استقبل لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم وأعضاء الجهازين الفني والإداري، في 23 أكتوبر الماضي، وطالبهم بـ”الاستمتاع” في المباريات، وأن يلعبوا دون “ضغوطات نفسية”.

وقال الأمير محمد بن سلمان: “أنا أعرف أن مجموعتنا صعبة في كأس العالم، لا أحد متوقع مننا حتى نتعادل أو نفوز، ما أريد قوله هو خلكم مرتاحين، واستمتعوا في البطولة، مجموعة صعبة فيها من أقوى فرق العالم”.

وأضاف ولي العهد: “ما هو متوقع فوز أو تعادل، نريد منكم أن تلعبوا لعبكم المريح، وإن شاء الله القادم أفضل، أنا ما أريد أحد يكون تحت ضغط نفسي، يؤثر على أدائكم الطبيعي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى