منوعات

حقيقة وفاة ممثل “قيامة أرطغرل” نور الدين أوتشار وابنته في تفجير شارع الاستقلال باسطنبول

نشرت وسائل اعلام تركية وسورية نبأ وفاة ممثل تركي شهير شارك في المسلسل الأضخم “قيامة أرطغرل”.

وقالت المصادر أن نور الدين أوتشار توفي اثر التفجير الارهابي الذي استهدف شارع الاستقلال وسط مدينة اسطنبول وراح ضحيته العشرات من القتلى والمصابين.

وبعد التأكد تبين أن الممثل لم يكون موجوداً مكان الحادث ولكن كانت عائلته موجودة وتوفت ابنته في الحادث الاجرامي.

ووفقاً لموقع تلفزيون سوريا فقد فقد الممثل التركي نور الدين أوتشار، زوجته السابقة وابنته في التفجير الذي استهدف شارع الاستقلال وسط مدينة إسطنبول يوم أمس الأحد متسبباً بمقتل 6 مواطنين أتراك ومخلفاً عشرات الجرحى.

وبحسب وسائل إعلام تركية، فقدت أرزو أوزسوي، الزوجة السابقة للممثل التركي نور الدين أوتشار، وابنته ياغمور أوتشار، حياتهما جراء تفجير إسطنبول الذي استهدف شارع الاستقلال يوم أمس الأحد.

وشارك الممثل “أوتشار” منشوراً على حسابه الشخصي يتضمن صورة ابنته “ياغمور” البالغة من العمر (15) عاماً، التي كانت ضحية للتفجير: “أدعو الله أن يجعل قبرك نوراً، وأن يكون مقامك الجنة، الفتاة الرقيقة، ابنتي ياغمور، التي فقدت حياتها في الهجوم الغادر على تقسيم، موجودة مع والدتها في مسجد أولو بعد صلاة العصر في شيرين إيفلار”.

وأعلن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو أسماء الذين فقدوا أرواحهم في الهجوم على شارع الاستقلال، وهم: أرزو أوزسوي وابنتها ياغمور أوتشار، يوسف ميدان والطفلة إيجرين ميدان، وآدم توب كارا وزوجته أليف توب كارا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى