فن

مسلسل منى زكي في رمضان 2023 يتغير فما قصة الحاجة صيصة

تحضر الفنانة المصرية منى زكي في الفترة الحالية لمسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2023، والذي كان من المعروف ان اسمه ضد الريح ولكن تم تغييره.

حيث كشفت وسائل اعلام فنية أنه تم تغيير إسم المسلسل من ضد الريح لـ تحت الوصاية، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وتم التعاقد مؤخرًا مع دياب.

المسلسل المستوحى من قصة الحاجه صيصة، حيث يعرف المصريون الحاجة صيصة الذي حصلت على جائزة الأم المثالية عام 2017، عن محافظة الأقصر، والتي تدور احداث هذا المسلسل بقصتها.

وتتضمن قصة الحاجة صيصة رحلة كفاح طويلة لأكثر من 50 عاماً، بدأت منذ وفاة زوجها وهي حامل في الشهر السادس، فقررت التنكر في زي رجالي لكي تعمل، خاصة أن تقاليد الصعيد في هذا الوقت كانت تمنع عمل المرأة، وبدأت صيصة العمل في مصنع طوب، ثم قامت بالعمل ماسحة أحذية، إلى أن زوجت ابنتها هدى، وكرمها الرئيس السيسي عن رحلة كفاحها.

وكانت قد غابت منى زكي عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، بعد تأجيل مسلسل لام شمسية، وكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل لعبه نيوتن، الذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وشاركها البطولة محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، وكان من تأليف وإخراج تامر محسن.

وعلى مستوى السينما، فهي تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم القاهرة مكة، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفه ويشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد علاء، محمد ممدوح وآخرين.

كما أنها انتهت مؤخرا من تصوير فيلم الجواهرجي، بطولة محمد هنيدي، وإلى الأن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، ويشارك فيه لبلبة، أحمد السعدني، ريم مصطفى، وآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى