رياضة

متى يبدا كاس العالم .. موعد أول مباراة في مونديال قطر 2022 “الساعة كم وأي يوم”

يسيطر الترقب والشغف الكبير للحدث العالمي الذي يتكرر كل 4 سنوات فقط، وباعتبار انها المرة الأولى لهذا الحدث أن يقام في دولة عربية فإن ترقب الجماهير العربية أكبر بكثير من قبل.

ومع دخولنا شهر نوفمبر 2022 يزداد بحث الجماهير الرياضية للتأكد عن موعد أولى مباريات كاس العالم 2022 والذي سيقام لأول مرة في دولة عربية هي قطر.

ويبحث الجمهور عن توقيت جميع المباريات خصوصاً مباريات المنتخبات العربية، لكن الترقب الأكبر في الوقت الحالي  لافتتاح البطولة وأول جولة وأول لقاء، والذي سيكون بعد 19 يوم.

وسيجمع أول لقاء في بطولة كاس العالم بين المستضيف منتخب قطر ونظيره الإكوادور على ملعب استاد البيت تحديداً يوم الأحد 20 نوفمبر في تمام الساعة السابعة 19:00 مساءًا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة السادسة 18:00 بتوقيت القاهرة، الثامنة 20:00 بتوقيت أبوظبي.

ويأمل الجمهور العربي من المنتخبات العربية المشاركة أن تحقق نتائج إيجابية خصوصاً وأن المونديال يقام لأول مرة في أراضي عربية.

وتتعاون دول الخليج فيما بينها لتسهيل وصول الجماهير حول العالم لمتابعة المباريات في المدن القطرية من حيث تسهيلات التأشيرات والاقامات فيها والتنقل فيما بينها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى