منوعات

معلومات لا يعرفها الجميع عن زوج لجين عضاضة وليد الجفالي وسبب وفاته

لجين عضاضة هي مشهورة لبنانية الجنسية وتعتبر من اشهر عارضات الازياء في الوطن العربي وهي سيدة الأعمال تشارك في برنامج الثراء على منصة “نتفليكس”.

وحيث ظهرت عضاضة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها مع زوجها في حفل زفافهما الأسطوري، ثم عادت لتكتسح المسرح بعد الحديث عن حياتها الشخصية في هذا البرنامج ليتساءل المتابعون عن زواجها وإذا انفصلت عن زوجها.

لجين ادادا او عضاضة هي سيدة أعمال وعارضة أزياء لبنانية ولدت في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1989، لكنها سرعان ما عادت هي وعائلتها إلى لبنان للانضمام إلى وظيفتها الأولى في عرض الإعلانات.

زوجها هو رجل الاعمال الراحل وليد الجفالي الذي توفي في عام 2016، وهو ملياردير سعودي الجنسية، وأحد أكبر وأشهر رجال الاعمال في العالم العربي، أكبر رجل أعمال في المملكة العربية السعودية، توفي عام 2016، طوال حياته شغل العديد من المناصب الإدارية في عدد من الشركات أبرزها إبراهيم الجفالي وشركاه لإخوانه.

ولد إبراهيم الجفالي في 30 أبريل 1955 وتوفي في 20 يوليو 2016، ويمتلك العديد من رجال الأعمال وليد الجفالي، بما في ذلك شركة W Investments، وتعود أصوله إلى عنيزة في القصيم، المملكة العربية السعودية، تعود إلى العائلة الحاكمة، بني خالد، الذين حكموا شرق المملكة العربية السعودية في القرن السادس عشر.

السيرة الذاتية لـ وليد الجفالي

تضمن سيرة رجل الأعمال وليد الجفالي البيانات التالية

الاسم الكامل وليد أحمد بن عبدالله الجفالي.
مولود 30 أبريل 1955.
مكان الميلاد المملكة العربية السعودية.
تاريخ الوفاة 20 يوليو 2016.
العمر عند الموت كان عمره 61 سنة.
المهنة رجل أعمال.
الجنسية يحمل الجنسية السعودية.
الدين والمعتقد يعتنق الدين الإسلامي.
عدد الأزواج متزوج 3 مرات.
عدد الاطفال ستة اطفال.
ماطر جامعة سان دييغو وإمبريال كوليدج لندن.
اللغة الأم العربية.
اللغة الأخرى اللغة الثانوية.

من هي زوجة وليد الجفالي

تزوج رجل الأعمال السعودي وليد الجفالي ثلاث مرات في حياته من زوجته الأولى السيدة بسمة السليمان عام 1980 إلى 2000 وأنجب منها ثلاثة أطفال، مقابل مبلغ كبير جدا تزوج للمرة الثالثة من العارضة اللبنانية لجين اداده وأنجب منها ابنتان.

وتعود أصول رجل الأعمال السعودي وليد الجفالي إلى مدينة عنيزة بمحافظة القصيم بالمملكة العربية السعودية، تعتبر من أغنى العائلات، يعود أصله إلى عائلة بني خالد التي حكمت شرف الجزيرة العربية من القرن السادس عشر حتى نهاية القرن التاسع عشر، والدته سعاد بنت إبراهيم الحسيني هي الابنة الكبرى، بالنسبة لكامل الحسيني .

سبب وفاة وليد الجفالي

توفي رجل الأعمال السعودي وليد الجفالي في 20 يوليو 2016 بعد معركة مع مرض السرطان في سويسرا، حيث تم نقله إلى المملكة العربية السعودية وصلى عليه في الحرم المكي ودفن في مقبرة الما على، وفي ذلك الوقت كان متزوجا من اللبنانية لجين عدادا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى