رياضة

صورة نشرتها جورجينا تكشف حقيقة انفصال كريستيانو رونالدو عنها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بخبر انفصال اللاعب البرتغالي ونجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو عن صديقته جورجينا رودريغيز بعد قصة حب طويلة جمعتهما.

وتحدثت العديد من المصادر بأن رونالدو طرد حبيبته جورجينا من المنزل بسبب تسريب أحد صورها برفقة مدربها والانتقادات الذي تعرض لها من قبل الجمهور.

وجاء انتشار هذا الخبر في ظل الأزمات المتتالية الذي تعرض لها لاعب المنتخب البرتغالي وفريق مانشستر يونايتد، حيث أشارت بعض وسائل الإعلام أن كريستيانو رونالد طرد صديقته من المنزل وطرد مدربها الخاص بعد أن انتشرت صور مسربة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي مما أثر بشكل سلبي على نفسية اللاعب الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ.

واشعل الخبر منصات التواصل الاجتماعي لكن حتى هذه اللحظة لم يتم تأكيد صحة انفصال كريستيانو رونالد وجورجينا رودريغيز، وتحوم الشكوك حول صحة الخبر المتداول في ظل استمرار الأزمات التي لاحقت اللاعب البرتغالي الذي اشتعلت أزمته مع فريق مانشستر يونايتد.

وعلى ما يبدو فإن صورة نشرتها جورجينا تنفي صحة تلك الانباء وأنها عبارة عن شائعات، حيث نشرت حبيبة رونالدو صورة لولده وهو يحتفل بعد الهدف الأخير الذي سجله في الدوري الأوروبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى