فن

اصالة نصري تدخل في حرب مع متابعيها بعد ان غيرت من شكلها.. شاهد

علقت النجمة السورية أصالة نصري على السؤال المتكرر الذي يطرح عليها مؤخرا حول كيفية تغير ملامحها الذي ظهرت بها مؤخرا.

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع Twitter: “سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو ( دخيلك شو عامله؟)”.

وأردفت: “مابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن ( دخيلكم ماتسألوني) ؟ شو ماكنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها ؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟”.

كشفت أصالة نصري في نهاية سبتمبر الماضي في كواليس حفلها في دبي أنها خضعت لعمليات تجميل، قائلة: “هذا موضوع يطول شرحه، هناك الكثير تغير في وجهي، لكن الشرح التفصيلي يلزمني بالجلوس على كرسي والكلام من البداية، لكني الآن في مرحلة الشفاء”، حسب لقائها في برنامج “The Insider بالعربي”.

وتستعد “أصالة” للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج “سعودي أيدول”، المقرر أن يبدأ تصويره في شهر أكتوبر المقبل، على أن يعرض في ديسمبر 2022، وتقدمه مجموعة MBC بالاشتراك مع هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية

وتتكون لجنة تحكيم برنامج “سعودي أيدول” من الفنانين أصيل أبو بكر، أحلام، أصالة، وماجد المهندس.

وطرحت أصالة مؤخرا فيديو كليب أغنيتها “الرحلة”، من ألبوم “شايفة فيك”، وظهرت في الكليب مع مجموعة من الشخصيات الكرتونية، وأدت هي أيضا بعض تلك الشخصيات.

يذكر أن أخر أعمال أصالة نصرى التي طرحتها هي أغنية “شايفة فيك”، وهى تاسع أغنيات البومها الذى يحمل نفس اسم الأغنية “شايفة فيك”، على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان رامى صبرى.

وكانت أصالة قد قامت بطرح أغنيات ألبومها الغنائى الجديد “شايفة فيك”، على فترات متفاوتة على موقع يوتيوب، والتى تعاونت فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية فى مصر والوطن العربى.

أولى هذه الأغنيات بعنوان “فرحة وبس”، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع أمين نبيل، أما الأغنية الثانية جاءت بعنوان “فقدت نفسى” هى من كلمات حذيفة العرجى وألحان رامى الشافعي، وتوزيع عمر صباغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى