منوعات

“فيها كسر خشوم”.. فيديو يكشف ما فعله “مراهق” بالمشهورة رهف القحطاني

هددت مشهورة سناب شات رهف القحطاني، مراهقاً قالت انه اساء إليها في مكالمة هاتفية دون ذكر مزيداً من التفاصيل.

وتعرضت القحطاني لانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تهديدها للموراهق واستخدامها الفاظ نابية.

واعتبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن التطاول الذي حدث بين رهف القحطاني والمراهق أشبه بخلافات الأطفال، بينما انتقد البعض انتشار هذه الفيديوهات على السوشيال ميديا والتركيز عليها رغم كونها مواضيع ثانوية ووصفوها بالسخيفة.

وجاءت الانتقادات بحق رهف القحطاني، بعد أن هددت شاباً مراهقاً بتسيلم شرائح خطوطها الهاتفية للجهات المعنية للاقتصاص منه والقبض عليه.

وقالت رهف القحطاني مهددة الشاب: “هذا إن شاء الله بإذن الله فيها كسر خشوم، يا أنا يا أنتوا، تقعد أنت وياه تتهايطون عليِّ، وتقولون أتحداك تجبينني، أتحداك وكلام وسخ.، كل المكالمات مسجلة وكل الاتصالات مسجلة وكل الأرقام عندي”.

وأوضحت رهف القحطاني أنها تملك رقماً خاصاً لا يعرفه أحد ولا يمكن الوصول إليه قائلة: “على فكرة الشرائح اللي قاعدون تتصلون عليها.. ترى أنا ما قاعدة استخدمها، لأني ماني فاضية أستخدم شريحة عليها إزعاج”.

وتابعت: “عشان أن أبغي مخي يظل فاضي عشان شغلي، أنا أعطيه للموظفات وأقول لهم خلوه معاكم، بس لا تقفلون الشريحة عشان إذا احتجت أعمل منه اتصالاً، رقمي الخاص ما اتصل منه بأحد”.

وتسبب الفيديو الذي نشرته رهف القحطاني لتهديد هذا المراهق في الهجوم عليها، منتقدين التهديد الذي أطلقته: “علشان أفضى لشغلي.. ما شاء الله إيش تشتغل؟”، ” الحق على اللي شهرك وبس”، ” يا أنتِ متعودة على كسر الخشوم وقصها والتفخ والنفخ.. يا رب تبطلون تنشرون لهم”، و” المشاهير بعضهم ماخذ بـ نفسه مقلب يحسب نفسه محور الكون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى