فن

حقيقة مشاركة نور الغندور مع محمد رمضان في بطولة فيلم مرزوق وإيتو

كشف الفنان المصري محمد رمضان خلال أول جلسة عمل جمعت بينه وبين فريق العمل في فيلم مرزوق وإيتو، عن مشاركة الفنانة نور الغندور له في البطولة.

وظهرت نور الغندور ضمن فريق العمل في الفيديو الذي نشره محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام) ليعلن البدء في تصوير فيلم مرزوق وإيتو، وفق (ليالينا).

وضم الفيديو عدد كبير من النجوم من بينهم نور الغندور وصابرين وسيد رجب وإسماعيل فرغلي وتامر بجاتو ورنا رئيس وميرنا نور الدين.

ولم تكشف نور الغندور تفاصيل تعاونها مع محمد رمضان في فيلمه الجديد، ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي شاركوا الفيديو وأكدوا أنها تقاسمه البطولة في الفيلم.

ومن جهته علق محمد رمضان على الفيديو قائلاً: “بسم الله بدأنا أول بروڤات فيلم مرزوق وإيتو سيناريو وحوار عمرو محمود يس إخراج محمد سمير، ثقة في الله نجاح”

ومن المقرر أن يكون ذلك الفيلم المشاركة الأولى لـنور الغندور في السينما المصرية بعد أن قدمت العديد من الأدوار في الدراما الخليجية.

ومن جهة أخرى يعيش محمد رمضان حالة من النشاط الفني من خلال العمل على أكثر من فيلم في الوقت نفسه، حيث يواصل حالياً تصوير فيلم ع الزيرو بمشاركة الفنانة نيللي كريم وتأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

وكانت آخر أعمال نور الغندور المشاركة في مسلسل من شارع الهرم إلى والذي عرض في موسم دراما رمضان 2022 وحقق نجاحاً كبيراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى