فن

الفنانة إيمان يوسف تكشف عن كواليس مسلس “العيلة دي”

كشفت الممثلة الشابة إيمان يوسف عن كواليس مشاركتها في مسلسل “العيلة دي” مع الفنانة وفاء عامر الذي سيعرض خلال شهر نوفمبر المقبل عبر شاشة DMC، ومن إخراج أحمد خالد أمين.

وقالت إيمان يوسف في لقاء خاص مع موقع صدى البلد، إنها سعيدة بالتعاون مع وفاء عامر للمرة الثانية بعد مسلسل بيت الشدة في رمضان الماضي، وتقدم في هذا العمل شخصية مختلفة تماما.

وأشارت إلى أنها تلعب دور زوجة إسلام إبراهيم في مسلسل العيلة دي ويمثلان سويا الطبقة الغنية المتعالية في عمل كوميدي عن الصراع بين الأغنياء والفقراء بطريقة خفيفة وقريبة من المشاهد.

كما ستبدأ الممثلة الشابة إيمان يوسف تصوير مسلسل المدينة الجامعية مع حورية فرغلي وأحمد وفيق خلال الأيام المقبلة، والمقرر إذاعته عبر منصة شاهد.

وعبرت إيمان يوسف عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الذي يقتحم عالم المدينة الجامعية، وأسرار الطلاب، والكشف عن الكثير من الأحداث التي يشهدها الشباب في هذه المرحلة.

مسلسل المدينة الجامعية من تأليف وإخراج حسن السيد، وهو عمل مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته ميدو عادل وعدد من الشباب والوجوه الجديدة.

بدأت إيمان يوسف مشوارها الفني بالمشاركة في مسلسل سوبر ميرو مع الفنانة إيمي سمبر غانم، ثم ظهرت في عدد من الأعمال الشهيرة منها “رجالة البيت” مع أحمد فهمى وأكرم حسني، وبيت الشدة مع وفاء عامر.

وتنتظر الممثلة إيمان يوسف عرض مسلسل “عالم تانى”،بطولة الفنانة رانيا يوسف، بعد تأجيل عرضه من رمضان الماضي، ويطرح قريبا على إحدى الشاشات التلفزيونية.

المسلسل بطولة رانيا يوسف،  نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، إيمان يوسف، مروة عبد المنعم، حسام فارس، ايمن عزب، مصطفى حشيش، ادارة انتاج: مينا محروس ومحمد الشرنوبي، إنتاج الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد.

وتدور أحداث “عالم تاني” حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج أو صديقة أو أخ، فهي أشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى