فن

شاهد.. المطربة “اصالة” تتصرف بغرابة بعد ان خلعت حذائها على المسرح بدبي

فاجأت المطربة أصالة جمهورها بخلع حذائها أثناء غنائها على المسرح وأستمرت في الغناء على المسرح مما جعل الجمهور يتفاعل معها بشكل كبير مؤكدين أنها تفعل ذلك عندما تريد الاستمرار في الغناء أكثر من ساعة ونصف.

وأحيت المطربة أصالة حفل غنائي ضخم يوم السبت الماضي بدبي بجانب كل من المطرب فؤاد عبد الواحد وأصيل هميم، وسط حضور ما يقرب من ١٠ الآلاف من جمهورها هناك.

أصالة تنسى الميكروفون فى مهرجان القاهرة

ولم يكن هذا الموقف هو الأول لأصالة على المسرح وأمام الجمهور فدائما ما تقوم بعمل الكثير من المواقف الغريبة  والطريفة على المسرح كان أبرزها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى خلال تقديمها لأغنية أنشودة الفن للراحل محمد عبد الوهاب صعدت على المسرح ونسيت التقاط الميكرفون مما دفع أحد العازفين لتقديم المساعدة لها فتقدمت بالشكر له قائلة “الف شكر علشان فستاني ضيق شوية “.

 

تمزق فستان أصالة على المسرح

وأيضا من المواقف المحرجة التى تعرضت لها أصالة على المسرح خلال مهرجان الموسيقي العربية عندما تمزق فستانها على المسرح وسط حالة من الحرج الشديد التى عاشته على المسرح فداعب الجمهور قائلة “انا محتاجة ترمومتر علشان أقيس بيه ارتباكي وخجلي بعد الموقف ده”.

واعترفت أصالة وقتها أنها هي من مزقت الفستان قبل صعودها على المسرح بسبب أنه ضيق بعض الشىء وقالت “ انا مزقت الفتسان علشان انا همجية”،  وأعتذرت وقتها لمصمم الفستان اللبناني نيقولا جبران مؤكدة أنه سيغضب كثيرا بسبب ما فعلته بالفستان .

 

أصالة تتغزل في زوجها

ومن أبرز المواقف التى شهد عليها الجمهور أثناء غناء أصالة على المسرح عندما قررت التغزل فى زوجها فايق حسن على المسرح فى حفل مهرجان الموسيقي العربية فى دورته ال٣٠ حيث كانت متزوجة منه حديثا وقررت الإعلان عن حبها له على المسرح وأهدت له أغنية بعنوان الورد البلدي قائلة أنا خجولة وأنا بقول كدة ولكن بهدى هذه الأغنية لرفيقي وحبيبي وزوجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى