مشهد وفاء عامر ومحمد رمضان الجريء المسرب من مسلسل نسر الصعيد يثير الجدل بعد تعليقها وردة فعل زوجها عليه

21 سبتمبر 2022
مشهد وفاء عامر ومحمد رمضان الجريء المسرب من مسلسل نسر الصعيد يثير الجدل بعد تعليقها وردة فعل زوجها عليه

تحدثت الفنانة وفاء عامر، عن المشهد الجريء المسرب الذي جمعها بالفنان محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد، بجانب الكشف عن خلافها مع الفنانة درة بسبب الأسماء على تتر العمل.

وقالت الممثلة المصرية خلال لقائها ضمن برنامج واحد من الناس، إنها تعترض على شيء ضد مبادئها، معلقةً: برفض أي حاجة ضد مبادئي، وأنا منذ 15 عاما أدواري متغيرة بشكل كبير.

وعن المشهد الجريء المسرب الذي جمعها بالفنان محمد رمضان، أوضحت أنها قامت بتمثيله في الساعة السادسة صباحًا وقرأت سيناريو المشهد بشكل سريع دون تركيز وهو مشهد مضاف، ولا تعرف كيف تم تسريبه.

وتابعت: “جايز أنا مافهمتش الكلمة اللي إتقالت في المشهد، وماحبش حد يروج لها مرة ثانية، بما إنها ذات معنى بايخ”.

وتابعت وفاء عامر: فور الانتهاء من تصوير المشهد وأنا في سيارتي قمت بترك رسالة إلى الأستاذ جمال العدل، وكان نايم وفور استيقاظه قال لي أنه سيشاهد المشهد ولو هناك أي ملاحظات أو إخلال بالسياق الدرامي سيحذف.

وتابعت وفاء: بالفعل تم حذف المشهد ولا أعرف حتى الآن كيف تم تسريبه، ووقت تصوير المشهد لم أفهم المقصود من الكلمة التي قيلت ولا أحب أن أسمعها أو يتم تفسيرها مرة أخرى.

وعن رد فعل زوجها المخرج محمد فوزي أكدت أنه متفتح وعلى درجة كبيرة من الثقافة والوعي، وأنه لم يغضب مطلقا من المشهد وخصوصا أنه تم حذفه من المسلسل بناء على رؤية المخرج.

71518035 2383154591950165 6368023606051471360 n 576x1024 1 - اخبار العصر

وأكدت الفنانة وفاء عامر أن زوجها، المنتج محمد فوزي، لم يسبق أن طلب منها عدم التعاون في عمل فني مع أي شخص، حتى لو كان على خلاف معه.

وقالت وفاء عامر خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس” المذاع عبر قناة الحياة: “محمد أثره كبير في حياتي الفنية، وحصل إن جالي دور مع حد هو على خلاف معاه وقال روحي اشتغلي لو بطولة ودور يحرز تقدم”.

وردا على سؤال هل لديه ممنوعات خاصة بأدوارك؟ قالت: “هو صعيدي جدا، وكان عنده لاءات في المسرح بسبب السهر، وممنوع الملابس المكشوفة من ساعة ما إتجوزنا، وأنا بقيت أحب اللبس المحتشم”.

وأضافت: “هو معودني أقول قبل ما أنزل من البيت، ومن الممنوعات يشوف واحدة من صاحباتي ماتعجبوش”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق