عدة أسباب تدفعك لمشاهدة هذا المسلسل.. “الليلة وما فيها” مسلسل النجمة “زينة”

21 سبتمبر 2022
عدة أسباب تدفعك لمشاهدة هذا المسلسل.. “الليلة وما فيها” مسلسل النجمة “زينة”

تصدر مسلسل “الليلة واللي فيها” خلال الأيام الماضية تريند مشاهدات على منصة “شاهد” وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحداثه وعقدوا جلسات نقاش حول النهاية المتوقعة له.

تم تصنيف مسلسل “الليلة واللي فيها” +18 بسبب جرأة الموضوع الذي تم طرحه في أول حلقة حول علاقة الزوجة “رشا” زينة، بزوجها “أيمن” محمد شاهين، ومتطلباتها في علاقتهما، كما كانت البداية صادمة بمشهد قتل، إضافة إلى أن الزوجة خائنة وهو موضوع شائك لا يتم طرحه بسهولة في الأعمال التي تعرض على التليفزيون.

وعدد حلقات مسلسل “الليلة واللي فيها” هو 6 حلقات وتميز المسلسل بعودة لبعض النجوم مثل الفنانة سماح أنور التي خطفت أنظار المشاهدين من أول ظهور لها وتقديمها دور الحماة المتحكمة في حياة ابنتها بالإضافة إلى ظهورالفنان علاء مرسي الذي يظهر بعيدا عن أداء الأدوار الكوميدية ويقدم شخصية جديدة عليه.

ومسلسل “الليلة واللى فيها” من بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة، وتدور الأحداث في إطار من الغموض والتشويق.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق