فيديو الوليد بن طلال يثير الجدل بظهور “شبه عاري” ممازحاً حفيدتيه

19 سبتمبر 2022
فيديو الوليد بن طلال يثير الجدل بظهور “شبه عاري” ممازحاً حفيدتيه

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد للأمير الوليد بن طلال، يظهر فيه بشكل ظريف ممازحاً حفيدتيه في أحدث ظهور له معهما.

وفي الفيديو المتداول يظهر الملياردير السعودي الوليد بن طلال وهو عاري الصدر مرتدياً سروالا قصيرا باللون الأحمر، ويبدو واقفاً داخل غرفة متواضعة، يمازح حفيدتيه، ويحاول أن يشاركهما وجبتهما البسيطة.

ويتحدث الوليد بن طلال بحسب الفيديو وهو يتأمل أحفاده للفتاة التي تصور الفيديو سائلاً: “الحين فطور وإلا غدا ما فهمت؟”.

فترد عليه الفتاة: “الغدا الأول طال عمرك” ليسأل ممازحاً “كم غدا يتغدون”.. ثم يجلس إلى جانب حفيدتيه اللتين بدتا وهما تتناولان على سفرة متواضعة “سندويش همبرغر وبطاطا”، ويخاطبهما باللغة الإنكليزية ثم يقترب من إحداهما ويمازحها محاولاً التهام الطعام منها ولكنها لم تسمح له بذلك.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع الفيديو معلقين على قوة العلاقة التي تربط الأمير الوليد بن طلال وأحفاده، فيما استنكر البعض ظهوره عاري الصدر بهذا الشكل، واعتبروه أمرا غير لائقا به.

وقال البعض في تعليقاتهم: “يا زينة ونعم الجد والله لا قال أنا أمير ولا وزير جالس يطعميهم ويمزح معاهم ويتقبل منهم كمان اللي يعملونه”، “البنت ما عطت جدها قطعة من الساندوتش اللي هو جايبه بفلوسه المرة الجاية ما بيعمل حسابها”.

وعلق “أحمد عطوان”: “سبحان المعز المذل.. هل هناك سعودي أو عربي فهم محتوى الموضوع ويفسر لنا لماذا تم تسريب هذا الفيديو وما الهدف من نشره على العام سواء كان بإرادته او مضطرا لذلك؟!”.

ليرد عليه صاحب حساب “خيار بديل”: “أي مذلة ،جلسة عائلية لا تخلو من حميمية وطرافة” .

الكشف عن قيمة استثمارات الوليد بن طلال في روسيا منذ بَدء غزو أوكرانيا

وقالت أخرى بلكنة خليجية: “ياحليهم اطلعو زينا وانا بس اتحلطم علي عيشة الامراء طلع مافيه فرق نجلس علي الارض وناكل ونتقاسم الاكل بعد”.

وانتقد “بويسل” من سخروا من الفيديو مشيراً إلى هذا المقطع يدل على كمية التناقض لدى الناس”.

واستدرك:” الواحد اذا صور وهو باحسن حالاته قالوا يتفشخر علينا وتبذير وخذا لك تنظير، وإذا صور وهو متواضع قالوا ليه النعمة مو مبينة عليه البلشه والله”.

والأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، ولد في الرياض في 7 مارس 1955 وهو الابن الثاني للأمير طلال بن عبد العزيز، رجل أعمال سعودي يعد من أكبر المستثمرين في العالم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق