لم يمت بالبلهارسيا كما هو شائع.. ملحن مصري يصدم الجميع ويكشف السبب الحقيقي لوفاة عبدالحليم حافظ بعد 45 وسنة

19 سبتمبر 2022
لم يمت بالبلهارسيا كما هو شائع.. ملحن مصري يصدم الجميع ويكشف السبب الحقيقي لوفاة عبدالحليم حافظ بعد 45 وسنة

كشف الملحن المصري حلمي بكر عن مفاجئة اعتبرها رواد التواصل الاجتماعي “قنبلة من العيار الثقيل ذكر فيها السبب الحقيقي وراء وفاة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

وقال حلمي بكر أن البلهاريسيا لم تكن هي السبب الحقيقي وراء وفاة عبد الحليم كما هو شائع لدى الجميع وانما هناك سبب اخر.

وأوضح حلمي أن “طبيب عبد الحليم حافظ حب يغوص بالمنظار والمنظار كان تخين في المعدة لمنع تنافر الأوردة فخدش وريد منهم فنزف، ورجع الدم من بقه، وحطله بلونة فخنقته البلونة ومات فيها”.

واختتم حلمي بكر “ده عمره، وفي معاده، لأنه لو كان عايش كان موته هيبقى انتحار”.

و قال حلمي بكر إنه تعاون من قبل مع عبد الحليم حافظ ولحن له نحو 6 أغنيات مضيفا “المرحلة اللي اتقابلنا فيها مرحلة المرض، وكان قاعد معايا في الفترة الأخيرة، وكلمني قبل ما يموت بـ 4 أيام وقالي جايلك أغنية جديدة”.

يذكر أن عبد الحليم حافظ ولد في 21 يونيو من عام 1929، وتوفى في 30 مارس 1977 عن عمر ناهز الـ 48 عامًا، وقدم عبد الحليم أكثر من 230 أغنية إلى جانب الأفلام، وقد قام مجدي العمروسي، صديق عبد الحليم حافظ، بجمع أغانيه في كتاب أطلق عليه ” كراسة الحب والوطنية.. السجل الكامل لكل ما غناه العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ” تضمنت غالبية ما غنى العندليب طيلة مشواره.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق