من منكم يتذكر هذه الممثلة التي شاركت عادل امام في فيلم “حنفي الابهة”.. اختفت وعادت الان بعد 31 عاما

19 سبتمبر 2022
من منكم يتذكر هذه الممثلة التي شاركت عادل امام في فيلم “حنفي الابهة”.. اختفت وعادت الان بعد 31 عاما

اختفت عن الأضواء بعد ان شاركت “الزعيم” عادل امام في فيلم “حنفي الابهة” الذي ضم الى جانب امام عدد من نجوم السينما المصرية منهم فاروق الفيشاوي والمرحومة “رجاء الجداوي”.

الفناة “هندية” كشفت مؤخراً عن علاقتها بالفنان عادل إمام خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققته معه في فيلم حنفي الأبهة، مشيرة إلى أن الزعيم طلبها للمشاركة معه في عمل فني جديد بعد ذلك، لكن هذا العمل لم يكتمل لعدة أسباب.

وتحدثت هندية عن كواليس لقاءها بالزعيم بعد فيلم حنفي الأبهة، حيث قالت: عادل إمام كلمني وقالي عايز أقابلك، ولما روحت له أول ما شافني قالي يخربيتك أنتِ لسه متخنتيش.. إن شاء الله هنقدم عمل فني تاني سوا، وانتظرته بعدها كتير لكن مفيش حد كلمني، والعمل لم يكتمل بعدها.. لكن أنا بحب الزعيم جدًا، وأحلى وأهم أعمال كانت معاه.

وكانت جسدت هندية شخصية نعمت الراقصة، في فيلم حنفي الأبهة، واستطاعت من خلال هذا الدور أن تلفت الأنظار إليها بشكل كبير، وأصبح هذا الدور من أهم أعمالها الفنية.

وعرض فيلم حنفي الأبهة عام 1990، ويعد من أهم أعمال الزعيم عادل إمام، حيث شارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم الزعيم عادل إمام، فاروق الفيشاوي، ورجاء الجداوي، نال هذا العمل على إعجاب العديد من الجمهور.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق