كواليس رمضان القادم.. عابد فهد وكاريس بشار في حارة واحدة

18 سبتمبر 2022
كواليس رمضان القادم.. عابد فهد وكاريس بشار في حارة واحدة

يشارك عابد فهد في الموسم الرمضاني لعام 2023 بمسلسل درامي مختلف تحت عنوان ” النار بالنار “؛ وهو الإسم المبدئي للعمل الذي سيجمعه بكاريس بشار في ثنائية درامية مختلفة.

حارة شعبية

بمسلسل النار بالنار وبشخصية تدعى عمران، يشارك عابد فهد في الموسم الرمضاني الجديد تحت إشراف شركة صادق الصباح،  وعلمت نواعم أن المسلسل ستدور أحداثه داخل حارة شعبية في بيروت، ويرصد قصص اللاجئين السوريين بالحارة بعد الهجرة وفترة الحرب في سوريا، بالإضافة إلى المشاكل اليومية التي يواجهها اللبنانيون .

قصة إنسانية

بينما تظهر شخصية عمران التي تسيطر على من حولها بأموالها ونفوذها، أما كاريس بشار التي تعاقدت على البطولة النسائية قبل أيام فتجسد شخصية تدعى ليلى وهي أيضاً شخصية بسيطة تعيش داخل الحارة ولكن لديها قصة إنسانية تكشف عنها أحداث المسلسل،  وقد انضم أخيراً جورج خباز إلى أبطال المسلسل حيث يجسد شخصية محورية داخل الحارة .

والمسلسل من تأليف رامي كوسا وسيتم التعاقد مع المخرج خلال الفترة القادمة، على أن تعلن شركة الإنتاج كافة التفاصيل خلال أيام.

 

المصدر : نواعم

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق