شاهد الشجار العنيف بين النجمة “شاكيرا” وقلب دفاع نادي برشلونة الإسباني “جيرارد بيكيه” (صور)

17 سبتمبر 2022
شاهد الشجار العنيف بين النجمة “شاكيرا” وقلب دفاع نادي برشلونة الإسباني “جيرارد بيكيه” (صور)

كشفت تقارير إعلامية عن مجموعة صور ظهرت فيها النجمة الكولومبية شاكيرا وقلب دفاع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه وهما يتشاجران بقوّة في وقت ما من علاقتهما قبل إعلان طلاقهما.

وأظهرت الصور وسط البحر وبين الأولاد، وعلى متن يخت خاص، شجاراً حاداً بينهما، وبدت علامات الغضب على وجهيهما.

يُذكر أن الثنائي كان قد أعلن في حزيران (يونيو) الماضي عن انتهاء علاقتهما التي استمرت 11 عاماً، وأثمرت عن طفلين هما: ميلان البالغ من العمر 9 سنوات، وساشا 7 سنوات.

وبينما لم تكشف رسميا تفاصيل المشكلة إلا أن هذه الصور أعادت للأذهان ظهور بيكيه الأخيرة مع صديقته الجديدة كلارا شيا وقبلته لها، مع أقاويل عن أن هذه العلاقة هى سبب الانفصال.

وعلى جانب آخر يبدو أن الخلاف بين شاكيرا وجيرارد بيكيه، لم يقف عند حد الانفصال، حيث لا تسير المفاوضات بين الاثنين على ما يرام حول اتفاق بعيد المدى بشأن حضانة الأطفال يمكن أن ينتهى به الأمر في المحكمة، وحسب ما نشره موقع marca، يود الزوجان البارزان تجنب هذا السيناريو، لكن يبدو أن الطريقة الوحيدة لحل نزاعهما الحالى هي المحكمة، حيث قال مصدر “من المحتمل جدًا أن ينتهى الأمر بالاثنين فى مواجهة بعضهما البعض في المحكمة”.

ييي 3 - أخبار العصر

يث 6 - أخبار العصر

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق