شاهد بالفيديو.. رجل يعتدي على امرأة في الشارع بشكل وحشي في الكويت وهكذا كان مصيره!

17 سبتمبر 2022
شاهد بالفيديو.. رجل يعتدي على امرأة في الشارع بشكل وحشي في الكويت وهكذا كان مصيره!

تمكنت الأجهزة الأمنية في دولة الكويت من القاء القبض على شخص ظهر في مقطع فيديو وهو يعتدي على امرأة في الشارع بشكل وحشي وأمام المارة.

وقالت الداخلية في حساب على تويتر أن “الجهات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على شخص ظهر بمقطع فيديو على بعض مواقع التواصل الاجتماعي قام بالاعتداء على امرأة”.

وأضافت أن “الواقعة هي خلاف عائلي” لكنها لم تكشف صلة القرابة بين الرجل والمرأة.

وأعلنت الداخلية الكويتية إحالة الرجل إلى المخفر المختص وسجلت قضية جنايات في مخفر جابر الأحمد للتحقيق بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان مقطع فيديو لاعتداء رجل بعنف على سيدة في الكويت، قد أثار غضبا واسعا، بين الكويتيين، الذين طالبوا بإنزال أشد العقوبات بحقه.

وظهر في الفيديو الذي تم تصويره من أحد الأبنية رجلا يخرج شيئا من صندوق سيارته ثم يقوم بتحطيم زجاج سيارة كانت المرأة بداخلها.

بعد ذلك، خرجت المرأة من السيارة محاولة الهرب، لكن الرجل لاحقها وضربها وأسقطها أرضا وبدأ بركلها برجله، وسط صرخاتها التي بدت مسموعة في المقطع.

وحاول أشخاص في الشارع التدخل لإبعاد الرجل عنها، لكنه تهجم عليهم فاضطروا إلى التراجع.

وقال مغردون إن المعتدي ضابط يعمل بالإطفاء وإن المعتدى عليها زوجته.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق