اسرار تكشف لأول مرة.. القصة الكاملة وراء اعتزال الفنانة هدي رمزي وعلاقتها بالشيخ الشعراوي!

11 سبتمبر 2022
اسرار تكشف لأول مرة.. القصة الكاملة وراء اعتزال الفنانة هدي رمزي وعلاقتها بالشيخ الشعراوي!

 

تعد الفنانة المصرية المعتزلة هدى رمزي من أشهر الفنانات العرب في تاريخ السينما المصرية، اعتزلت التمثيل في سن مبكر وتفرغت لحياتها الزوجية.

وحلت الفنانة هدى رمزي، ضيفة ببرنامج “كلام الناس” المذاع علي قناة إم بي سي مصر، للحديث عن كواليس من حياتها الفنية وذكريات أعمالها الفنية.

الممثلة هدى رمزي تحدثت في برنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز، عن أسرار حياتها الشخصية والأسباب التي دفعتها إلى الاعتزال، في وقت كانت السينما المصرية التي قدمت العديد من الأعمال الفنية موجودة ولا تزال في هذا المجال.

وقالت “هدي رمزي” أن البعض قال إني تحجبت ولكني احتشمت فقط ولم أتحجب بل كنت أضع طرحة صغيرة علي شعري وتوقفت عنها منذ 20عامًا.

 

علاقة الشيخ الشعراوي لارتدائها الحجاب

وأوضحت،:” كانت هناك أقاويل تقول إنني ارتديت الحجاب بعد أن أقنعني الشيخ الشعراوي بالاعتزال، وهذا أمر غير صحيح.

مشيرة إلي أن أقرب صديقاتها من الوسط الفني الفنانة سهير رمزي والفنانة بوسي ونورا وتجمعهم علاقة قوية جدا منذ فترة طويلة.

 

من هي هدى رمزي السيرة الذاتية

هدى رمزي ممثلة مصرية متقاعدة، ولدت هدى رمزي ونشأت في أسرة فنية، والدها هو المخرج حسن رمزي وشقيقها يعمل كمنتج، أحب الفن في شبابه وأراد أن يصبح مثل سعاد حسني، أكملت هدى دراستها الإعلامية في جامعة القاهرة، وكانت بداياتها الفنية صغيرة، في أوائل السبعينيات، لعبت العديد من الأدوار في السينما المصرية، منها فيلم “الفستان الأبيض” وفيلم “حنفي البومب”، غاب وجه هدى الجميل عن الوسط الفني بعد أن أعلنت اعتزالها أواخر التسعينيات بعد مسيرة فنية استمرت عشرين عاما.

وكشفت الفنانة هدي رمزي بعد غياب دام 30 عاماً، أن سبب اعتزالها للفن والبُعد عن وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي هي أسباب شخصية وليست عامة، قائلة: “أنا بحترم قوي الفنان اللي بيحترم حياته الشخصية”.

 

اعتزال هدى رمزي للفن

وأضافت “رمزي” أنه بعد ظهور بعض مشاكل الفنانين الشخصية في الفترة السابقة أصبح الجمهور يقول “احنا مالنا بالمشاكل دي .. حاجة متخصناش” ومن أجل ذلك فهي تحترم حياتها الخاصة جدا ولا تحب أن تظهر شيئا منها.

وتابعت هدى رمزي أن الجمهور أصبح يرفض أن يعرف تفاصيل الحياة الشخصية لكل فنان وهذه من الأشياء الجيدة التي حدثت خلال الفترة الماضية.

وقالت هدي رمزي خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز، إنها طلبت من والدها التمثيل في سن صغيرة وساعدتها في ذلك الفنانة نجلاء فتحي.

وأشارت إلي أن  أقرب فيلم إلى قلبها “بئر الخيانة” وقدمت مشهدا أمام النجم نور الشريف وضربها ضربا شديدا أدى إلى تورم وجهها لمدة ثلاثة أيام.

 

كم عدد زيجات هدى رمزي

دخلت الفنانة هدى رمزي القفص الذهبي ست مرات، أول مرة تزوجت من فنان مصري اسمه “خالد”، لكنها سرعان ما انفصلت عنه لتعلن زواجها من رجل الأعمال المصري طه غانم وانتهت الحياة معه بعد مشاكل كثيرة، وفي منتصف الثمانينيات ارتبطت هدى رمزي بمصطفى البليدي رجل تجارة مصري، وانتهى زواجهما بعد ثلاث سنوات، ثم تزوجت من محمد عيسى وزوجها الأخير شريف عبد المنعم، وانقطعت أخبارها بعد طلاقها منه.

 

من هو نجل الفنانة هدى رمزي

هدى رمزي لديها ولد حسن طه غانم، نتاج زواجها الثاني من رجل الأعمال المصري طه غانم، وظهر نجل هدى رمزي مرة واحدة فقط وهو صغير بجانب والدته.

 

حقيقة وفاة هدى رمزي

انتشرت شائعات كثيرة أثناء اعتزال الفنانة هدى رمزي عن وفاتها، وعادة ما ينفي المقربون منهم هذا الخبر، وعلى الرغم من عدم ظهور العظيمة هدى رمزي في الآونة الأخيرة، فقد تم التقاط العدسات في المناسبات الاجتماعية لها، وظهرت مؤخراً في برنامج كلام الناس مع الإعلامية ياسمين عز، لتناقش الكثير من أسرار حياتها ووعودها للمجتمع الفني في المستقبل القريب.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق