الفنانة المصرية “مي عز الدين” تكشف عن أسمها الحقيقي وسر تغييره وتنشر صورا جديدة من داخل غرفة نومها

8 سبتمبر 2022
الفنانة المصرية “مي عز الدين” تكشف عن أسمها الحقيقي وسر تغييره وتنشر صورا جديدة من داخل غرفة نومها

كشفت الفنانة المصرية “مي عزالدين” عن اسمها الحقيقي وسبب تغييره كما كشفت لجمهورها جزء من حياة الترف والبذخ الذي تعيشه في قصرها المترامي الأطراف.

وقالت الفنانة مي عز الدين اسمها الحقيقي، هو “ماهيتاب”، وانها أقدمت على تغييره لسببين: أولهما هو ثقله على اللسان، وثانيهما أنها كانت تشارك في أول أفلامها وهو «رحلة حب»، مع الفنان محمد فؤاد، وكانت تريد أن يكتب اسمها على «التتر»، فاختارت اسم «مي»، وهو الاسم الذي يناديها به أهلها وأصدقاؤها في المدرسة.

والفنانة المصّرية مي عز الدين تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في أنحاء الوطن العربي، ومثلها مثل الكثير من النجمات اللواتي تستهويهنّ حياة البذخ والرفاهية فهي تعيش في قصر فخم وكبير.

2719926 10937355391 - اخبار العصر

ويلاحظ متابعي الفنانة مي أن المكان المفضل لـها في المنزل هو “غرفة النوم” التي تحرص على التقاط صور “السيلفي” في داخلها، حتى أصبح الجمهور يحفظ تفاصيل غرفتها المليئة بالدمى، إذ تبدو الأجواء فيها طفولية ولا تخلو من الرومانسية أبداً.

ولعشاق غرف الجلوس تظهر غرفة الجلوس الخاصة بـ مي باللون البنفسجي كما تظهر الغرفة الخاصة بالنجمة مي عز الدين والتي يسودها طراز راقٍ، والتي تحتوي على ديكور وأثاث غاية في الفخامة، يبرز في وجود شمعدان باللون الأسود.

2719941 1420941738 - اخبار العصر

كما يحتوي منزل مي عز الدين على غرفة جلوس ثانية يطغى عليها اللون الأبيض، وهو لون ناصع ونقي، يبعث الراحة والأمل والتفاؤل، ويمتلك خاصية انعكاس جميع الألوان والتقاط الضوء. كما أنه مثالي لزيادة الإيحاء بأن مساحة المكان أكبر من الواقع. هذا اللون مثالي للمنازل العصرية، ويبدو أن مي عز الدين خصصت هذه الغرفة بهذا اللون لتكون لها مكان للراحة بعد يوم تصوير طويل.

ويتزيّن ديكور الجدران بتصاميم جبسية، تمّت تغطية بعضها بورق جدران، أما الأسقف فهي مدهونة بأسلوب عصري.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق