ما تقوم به هيفاء وهبي وياسمين صبري بعيداً عن أنظار الجمهور يثير الدهشة

7 سبتمبر 2022
ما تقوم به هيفاء وهبي وياسمين صبري بعيداً عن أنظار الجمهور يثير الدهشة

يمارس نجوم الفن عادات ومواهب قد لا تخطر على بال جمهورهم ما يثير فضول المتابعين لمعرفة هذه المواهب والعادات.

ويعيش نجوم الفن حياتهم الخاصة أكثر من غيرهم ويحاولون الترويح والترفيه على أنفسهم عقب ما يعانون من أعمالهم الفنية التي تأخذ منهم الكثير من الوقت والراحة.

وفي الكواليس وبعيدا عن الأضواء الفنية التي اعتاد المشاهدين فيها على روية نجوم الفن في اعمالهم الفنية، وبعيدًا عن الأضواء والمسرح والإطلالات الأنيقة، تعيش بعض الفنانات حياتهن الخاصة وتهوى نجمات العالم العربي مواهب غريبة ومميزة جدًا يمارسنها في حياتهن اليومية ربما ستفاجئون عند معرفتها.

نرصد في السطور التالية أبرز الفنانات والمواهب الغريبة التي يمارسنها بحسب ماجاء في موقع ياسمينة:

 

الفنانة نادين نجيم

رغم أننا إعتدنا على رؤيتها في كامل أناقتها في كافة مُسلسلاتها، إلا أنه بعيدًا عن شاشة التلفزة، تهوى النجمة اللبنانية نادين نجيم المُلاكمة وتمارس هذه الرياضة بين كل فترة واخرى وتحرص أن تشارك هذه اللحظات مع المتابعين.

 

الفنانة يارا

من يُتابع المُغنية اللبنانية يارا على إنستغرام يرى أنها تعشق كرة القدم وتنشر صور دائمًا مرتدة ملابس فريق برشلونة وهذا لحُبها الشديد لهذا الفريق وللاعب الأرجنتيني “ميسي.

 

الفنانة هيفاء وهبي

تُحب الشابة العشرينية هيفاء وهبي التي إحتلفت منذ فترة قصيرة بعيد ميلادها الـ 49 ركوب الخيل وتؤكد أنه من هوايتها المُفضلة حيث أنها تملك حصان إسمه ” عسلية”.

 

الفنانة ياسمين صبري

تحرص الممثلة المصرية ياسمين صبري العربية الوحيدة في قائمة أجمل 100 وجه في العالم على نشر صور ومقاطع فيديو لها على إنستغرام وهي تمارس مُختلف أنواع الرياضة مثل ركوب الخيل، السباحة، المُلاكمة، وفي الآونة الأخيرة أظهرت حُبها لهواية الرماية التي ظهرت وهي تمارسها بطريقة إحترافية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق