سيدة مصرية تقطع عضو زوجها الذكري وتكشف أين وضعته .. تفاصيل مثيرة

7 سبتمبر 2022
سيدة مصرية تقطع عضو زوجها الذكري وتكشف أين وضعته .. تفاصيل مثيرة

اعترفت سيدة مصرية بقطع عضو زوجها الذكري في منطقة المطرية بمصر، مقرة بارتكابها الجريمة بعد نشوب خلافات مع زوجها.

وقالت السيدة البالغة من العمر 36 سنة، إنها بعدما حصلت على نصيبها في الميراث من أهلها وأعطته لزوجها كي يشتري شقة، اتفقت معه بأن يكتب الشقة باسمها، لكنه كان يؤجل ذلك “كان بيماطلني”.

وأشارت إلى أنها ندمت بعدما أعطت النقود له ولم ينفذ اتفاقهما بكتابة الشقة لها قائلة: “ضحيت بأهلي وفلوسي عشانه وهو كذاب”.

وأكملت أنها كانت تدخل في مشادات مع زوجها خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدم تنفيذ وعده له، مما دفعها للتفكير في الانتقام منه، مبينة: “اتخانقنا أكتر من مرة وليلة الواقعة نويت أنتقم منه.. حلفت له قبل الواقعة لو ما رجعت فلوسي لأندمك”، وفقا لموقع “القاهرة 24”.

وأضافت أن المجني عليه رفض أن يرد على طلبها، واعتدى عليها بالضرب، فقررت تنفيذ الجريمة، واشترت مخدرًا ووضعته له في الطعام، لافتة: اشتريت منوم وحطيت له في الأكل وصحيته بدافع إننا هنمارس العلاقة.

وتابعت أنها بعدما استغرق زوجها في النوم، نفذت الجريمة وقطعت عضوه الذكري، وألقته في صندوق القمامة، وفرت هاربة من مسرح الجريمة عند شقيقتها، حتى تمكن رجال الأمن من ضبطها، مضيفة: لما راح في النوم قطعت له العضو الذكري وهربت، ورميت العضو في الزبالة واختفيت عند أختي ومباحث المطرية ضبطتني.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق