شاهد بالصور اسطورة شركة آبل “آيفون 14” واسعاره في معظم الدول العربية

6 سبتمبر 2022
شاهد بالصور اسطورة شركة آبل “آيفون 14” واسعاره في معظم الدول العربية

ايفون Apple iPhone 14 أكبر حدث خاص في عام 2022 من شركة ابل Apple. بالطبع في معظم السنوات تبهرنا العملاقة ابل العالمية على أي حال. و ستكون خارج توقعات آيفون 14 المفاجئة هو عندما تكشف عن هاتفها iPhone الجديد. وهذا العام ، يبدو أنه سيكون هناك أربعة منهم.
ولكن متى ينزل ايفون 14 بالضبط ، ما هي مواصفات ايفون 14؟ التي سيتم الإعلان عنها ، ومتى سيتم طرحها للبيع في الأسواق العالمية وماذا سيتم تسميتها. تحديداً Apple نهجها مخلوق من العادة في معظم منتجاتها السابقة. لذا يمكننا استنتاج الكثير من المعلومات حول ما قد يحدث هذا العام تنبَّأَ مما حدث سابقًا.

من ثم سنقدم لكم كافة المعلومات التي حصلنا عليها حتي الآن عن ايفون Apple iPhone 14. بجميع فئاته وتفاصيله ومميزاته وأسعاره وموعد طرحة في الأسواق العالمية كل ما تحتاج إلى معرفته عن ifon 14 الجديد.

ايفون Apple iPhone 14

في الحقيقة تعددت الإشاعات والأقاويل حول ايفون Apple iPhone 14 والتي يتم الحصول عليها من بعض التسريبات سواء كانت رسمية أو غير رسمية. من اجل أن هناك فئة كبيرة من عملاء ومحبي منتجات ابل التكنولوجية والحديثة جدا تنتظر إعلانها. لذلك تحقق نجاح باهر مع كل منتج جديد تقوم بتصميمه وطرحه في الأسواق العالمية. بغض النظر عن أسعاره وتفاوت قيمة العملات حسب كل دولة واقتصادها الخاص.

متى ينزل ايفون 14

سبتمبر هو الشهر المفضل لشركة Apple لإطلاق هواتفها الرائدة ، مع استثناءات قليلة جدًا. تم الكشف عن أول iPhone في عام 2007 ، في يناير. ظهرت الثلاثة التالية ، iPhone 3G و iPhone 3Gs و iPhone 4 ، في WWDC في يونيو 2008 و 2009 و 2010. ثم جاء التحول إلى كشف الخريف. شهد أكتوبر 2011 وصول iPhone 4s.

منذ ذلك الحين ، كان شهر سبتمبر هو شهر الإعلان والإصدار. حسنًا ، كان هناك استثناء واحد لذلك ، عندما أرجأت Covid الإصدار إلى أكتوبر في عام 2020. عندما تم إطلاق iPhone 13 في سبتمبر ، كان هذا يعني أن سلسلة iPhone 12 Pro قد تم إخراجها من السوق بعد 11 شهرًا ، وليس 12 شهرًا – وهو رقم قياسي .

مواصفات ايفون 14

ما هي مواصفات ايفون 14؟ من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.1 بوصة (15.49 سم) بدقة 1170 × 2532 بكسل حتى تتمكن من الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب برؤية واضحة تمامًا.

إلى جانب ذلك ، يشاع أن الهاتف يحتوي على 4 غيغابايت و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 64 غيغابايت من متغير التخزين الداخلي.
مع هذا التخزين الداخلي العالي ، ستتمكن من تخزين مقاطع الفيديو والأفلام والأغاني وغيرها من الأشياء دون القلق بشأن قيود المساحة. مواصفات الكاميرا في هذا الهاتف القادم رائعة حقًا.

على وجه التحديد ، من المتوقع أن يتم تجهيز الهاتف بكاميرا مزدوجة في الخلف. ستحتوي على كاميرات بدقة 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل تتيح لك التقاط بعض الصور الرائعة. و يتم الترويج علي أن صمم الهاتف بكاميرا بدقة 12 ميجابكسل + SL ثلاثية الأبعاد لالتقاط صور سيلفي وإجراء مكالمات فيديو.

حاليا تم تجهيز هذا الهاتف الذكي من Apple بمعالج Hexa-core بحيث يمكنك الاستمتاع بأداء سلس وخالٍ من التأخير أثناء الوصول إلى تطبيقات متعددة ولعب ألعاب رسومات مكثفة. علاوة على ذلك ، قد يعمل الهاتف بنظام التشغيل iOS v15 ويحتوي على بطارية جيدة 3115 مللي أمبير في الساعة.

وبالتالي ، ستتمكن من ممارسة الألعاب والاستماع إلى الأغاني ومشاهدة الأفلام أو مقاطع الفيديو والقيام بأشياء أخرى دون القلق بشأن استنزاف البطارية. تم الترويج لخيارات الاتصال المختلفة على جهاز Apple iPhone 14 لتشمل WiFi – نعم ، Wi-Fi 802.11 ، b / g / n ، نقطة اتصال محمولة ، Bluetooth – نعم ، v5.0 ، و 5 G مدعوم من الجهاز ، 4G ، 3G ، 2G.

علاوة على ذلك ، قد تشمل المستشعرات مقياس التسارع ، والجيروسكوب ، والقرب ، والبوصلة ، والبارومتر ، وسيري ‏ ؛ هو مساعد شخصي ذكي ومتصفح معرفى يعمل كتطبيق لشركة أبل، على نظام تشغيل آي أو إس ios. وفقًا للتسريبات ، تبلغ أبعاد الهاتف الذكي 146.7 مم × 71.5 مم × 7.4 مم وقد يزن ما يقرب من 164 جرامًا .

يوجد تسريب من شادو ليكا – @Shadow_Leak من علي حسابة الخاص في تويتر عن جميع ألوان ايفون 14 الجديد بكافة أصدراته سواء 14 pro ، pro max.

أخيرا صور iPhone 14 بستة 6 ألوان رائعة مختلفة وهما.

فضي ، جرافيت ، بنفسجي ، أخضر جبال الألب ، ذهبي ، أزرق سييرا .

ايفون 14 فضي 1 - أخبار العصر

سعر ايفون Apple iPhone 14 في الهند

من المحتمل أن يكون سعر هاتف ايفون Apple iPhone 14 الذكي في الهند 79900 روبية. يشاع أن Apple iPhone 14 سيتم إطلاقه في جميع الدول في 31 أكتوبر 2022 (متوقع). من المحتمل أن يأتي هذا الهاتف الذكي في متغيرين آخرين للتخزين وذاكرة الوصول العشوائي وهما:

– Apple-iPhone-14-128GB-4GB-RAM ، Apple-iPhone-14-256GB-4GB-RAM. بالنسبة لخيارات الألوان في ايفون ١٤ الجديد ، قد يأتي هاتف Apple iPhone 14 الذكي بألوان الأسود والأبيض والأحمر والأخضر والأزرق والذهبي.

تسريبات ايفون 14

الإعلان عن هاتف ايفون 14 من ابل والطرح في الأسواق شيأن مختلفان تماما. حيث يكون تاريخ بيع الهاتف بعد 11 يومًا من الإعلان و إزاحة الستار عن احدث إصدارات Apple ، ولكن في بعض الأحيان لا يحدث ذلك. عندما تم الكشف عن iPhone 8 و iPhone X في نفس اليوم في سبتمبر 2017 ، ظهر iPhone X بالفعل في نوفمبر. وبالمثل ، في العام التالي ، تم الإعلان عن جهازي iPhone XS و XR في نفس اليوم ، لكن XR جاء بعد أسبوعين من XS.

من اهم بعض التسريبات التي حصلنا عليها بعد تصريح المتخصص بكافة أخبار منتجات شركة ابل من موقع “بلومبيرغ” مارك غورمان. وهي سعي الشركة لتقديم دمج كبير بين مزايا الاتصال بالأقمار الصناعية.

في الحقيقة تمثل هذه الميزة اهم واقوي الإضافات الحديثة في الإصدارات القادمة لها والهدف الأساسي من إضافة ميزة الاتصال بالأقمار الصناعية هو سرعة الإبلاغ عن حالات الطواري والتعرف على أدق التفاصيل بأسرع وقت ممكن في حالة عدم توفر خدمة خلوية في ذات الوقت والتواصل بسرعة شديدة جدا مع الجهات المختصة بطرق سريعه جدا.

حاليا يرجح أن أبل ستجعل الإصدار الأساسي من ايفون 14 بكاميرة ذات دقة 12 ميغابكسل. بينما ستضع كاميرا ذات الدقة 48 ميغابكسل حصرية على الطراز “برو” ايفون 14 pro.

علاوة علي ذلك تحتوي الشاشة الجديدة لأحدث إصدار ايفون مكانا صغيرا لما يعرف بـ”النوتش”. عبارة عن شكل حبة صغيرة مع فتحة دائرية للكاميرا الأمامية كحل أولي من أبل لإضافة ميزة التعرف على الوجه Face ID.

من ثم يوجد بعض التسريبات من Shadow_Leak. على تويتر بنشر تغريدات تعطي معلومات مجموعة كاملة من المواصفات المتوقعة لهاتف آيفون 14 برو من ضمنها. إن حجم شاشة آيفون 14 برو iPhone 14 Pro تقريبيا هو 6.06 بوصة من OLED ومعدل تحديثها 120 هيرتزاً. و هذا الحجم صغيراً بالنسبة لمنتظري ifon 14 . مع إمكانية قيام شركة أبل برفع سعره مقارنة باخر اصدراتها من ايفون 13 برو max ، وفقاً لتقرير نشره موقع Tom’s Guide.

موعد نزول ايفون 14

إذن ، ما التاريخ بالضبط iPhone 14 ؟ تفضل Apple يوم الثلاثاء باعتباره أفضل يوم للمناسبات الخاصة ، على الرغم من عدم استبعاد يومي الاثنين والأربعاء. أحد أسباب يوم الثلاثاء هو الحاجة إلى ممثلي الصحافة للسفر من جميع أنحاء العالم لتوثيق الحدث الضخم لاول مرا عالميا.

تختار Apple دائمًا إما الأسبوع الأول أو الثاني من شهر 9 سبتمبر ، وليس في وقت لاحق من الشهر ، مما يمنحنا خيارًا بين تاريخين ، الثلاثاء 6 سبتمبر والثلاثاء 13 سبتمبر. والمرجح هو 13 سبتمبر. وهذا بدوره يعني أن الهواتف ستطرح للبيع يوم الجمعة 23 سبتمبر 2022.

متى؟ حسنًا ، لقد وعدت أن أكون دقيقًا. سيكون ، كما هو الحال دائمًا في هواتف ابل السابقة ، الساعة 10 صباحًا بالتوقيت المحلي ، والمتوقع أنه سيقام في كوبرتينو ، الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ.

هل سيكون هناك تأخير لأي طرازات من ايفون 14 هذا العام؟

في الوقت الحالي ، لا نعرف. هناك شائعات بأن نموذجًا واحدًا يمكن أن يتأخر ، iPhone 14 Max. لكننا بعيدون بما فيه الكفاية عن الإصدار الاول حتي بحيث يمكن أن تتغير الأمور كثيرًا خلال الايام القادمه قبل طرحه في الاسواق.

ماذا سيطلق علي ايفون الجديد من شركة iPhone ؟

في العام الماضي ، كان هناك بعض التساؤلات حول ما إذا كانت Apple ستطلق على إصدارها لعام 2022 iPhone 12s أو iPhone 13. تشير حقيقة أن شركة Apple إلى استخدام iPhone 13 مباشرة إلى أن iPhone 14 هو ما يمكن أن نتوقعه هذا العام.

يعتبر كل من iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max بمثابة تطبيقات للهاتف المتميز ، والذي يترك الهاتف الرابع.

حتى الآن ، يُطلق عليه في الغالب اسم iPhone 14 Max ، حيث يُعتقد أنه يحتوي على شاشة بحجم 6.7 بوصة ، مثل iPhone 14 Pro Max المتوقع. لكن تقريرًا حديثًا يشير إلى أنه يمكن تسميته iPhone 14 Plus بدلاً من ذلك. سوف نرى. أنا متأكد من أن المزيد من التفاصيل ستظهر في الفترة التي تسبق شهر (سبتمبر).

سعر ايفون iPhone 14 price 14

من المتوقع أن يظل سعر iPhone 14 القياسي عند 799 دولارًا ، ومن المتوقع أن يكلف iPhone 14 Max الجديد 899 دولارًا. لكن قد يصل سعر iPhone 14 Pro إلى 1099 دولارًا ، وهو ارتفاع قدره 100 دولار على iPhone 13 Pro البالغ 999 دولارًا. وقد يشهد iPhone 14 Pro Max زيادة مماثلة ، حيث يصل إلى 1199 دولارًا. من المؤكد أن هذه القفزة الكبيرة نسبيًا في سعر الإطلاق وطرحة لالول مره في الاسواق العالمية ، لذلك نأمل ألا يكون ذلك صحيحًا.

وحتي الان لا يوجد أسعار حقيقيه لـ سعر ايفون ifon 14 في الدول العربية مثل المملكة العربية السعودية ، الإمارات ، الكويت ، مصر، الجزائر ، العراق ، المغرب ،الأردن. ويمكننا حسابها حسب عملة كل دوله اليوم والذي ستكون تقريبيا كالتالي:

سعر ايفون 14 برو max بالدولار 1199 دولارًا
سعر ايفون 14 برو max في السعودية 4,496.25 ريال سعودي
سعر ايفون 14 برو max في الإمارات 22,613.14 جنيه
سعر ايفون 14 برو max في الكويت 371.69 دينار كويتي
سعر ايفون 14 برو max في مصر 4,106.73 درهم إماراتي
سعر ايفون 14 برو max في الجزائر 175,905.29 دينار جزائري
سعر ايفون 14 برو max في العراق 1,743,429.93 دينار عراقي
سعر ايفون 14 برو max في المغرب 12,157.86 درهم مغربي
سعر ايفون 14 برو max في الاردن 851.29 دينار أردني

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق