شاهد بالفيديو.. الفنانة “هيدي كرم” تقدّم وصفتها السحرية للسيدات للحصول على الرشاقة

6 سبتمبر 2022
شاهد بالفيديو.. الفنانة “هيدي كرم” تقدّم وصفتها السحرية للسيدات للحصول على الرشاقة

تعتبر الفنانة هيدي كرم من أكثر الفنانات اللواتي يحافظن على رشاقتهن، من خلال ممارسة الرياضة والاهتمام بالطعام الصحي، كما تحرص هيدي على مشاركه جمهورها ومتابعيها بفيديوهات عن حياتها الشخصية وإعطائهم النصائح للاستفادة منها.

ونشرت هيدي عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” مقطع فيديو تعرض من خلاله بعض الأفكار والنصائح للحفاظ علي وزنها ورشاقتها، حيث ظهرت في مطبخها وهي تقدّم لمتابعاتها وصفات طعام مناسبة للحفاظ على الوزن الطبيعي، وعلّقت على الفيديو قائلةً: “شوية أفكار مختلفة للناس اللي عايزة تحافظ على ميزانها وفي نفس الوقت زهقانة من الأكل الصحي المعتاد”.

وكانت هيدى كرم قد نشرت على “إنستغرام” مقطع فيديو تستعرض من خلاله بعض الصور من ذكرياتها وهي صغيرة وتروي بعض اللقطات من طفولتها، وعشقها لشقيقتها، وعلّقت عليه قائلة: “لسة فاكره يوم ما صحوني الصبح بدري علشان ياخدوني المستشفى لأن ماما ولدت!!! ما كنتش أعرف أن اليوم ده ربنا بعتلي فيه أحلى حاجة ممكن أي حد يتمناها ما كنتش أعرف أن من اليوم ده هايكون ليا أخت هي الضهر والسند والصاحبة… غلاوتك في قلبي ما تتوصفش ولا فيه كلام ممكن يعبر عن حبي ليكي… عدّينا بفترات كتير يمكن ما كناش قريبين لبعض فيها أوي لأني طبعاً اكبر منك بكام سنه حلوين، بس اللي الدنيا علمته لنا إن في الآخر مالناش غير حضن بعض… بحبك أوي يا اختي وصاحبتي وحبيبتي. ربنا يخليكي ليا تنوري حياتي طول العمر حتى نشيبَ سوياً”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق