فن

بعد تعافيه من فيروس كورونا.. الفنان الهندي “أميتاب باتشان” يكشف موعد عرض فيلمه الجديد

كشف الفنان الهندي أميتاب باتشان، عن موعد عرض فيلمه الجديد وداعاً- Good Bye، في السينمات، والذي يوافق يوم 7 أكتوبر القادم في عدد من دور العرض.

وأصيب النجم الهندي أميتاب باتشان بفيروس كورونا، للمرة الثانية، وأعلن إصابته قبل نحو أسبوع عبر حسابه على إنستغرام.

ونشر أميتاب باتشان، صورة التقطت له على هامش فاعلية هندية في باريس تحت إشراف استوديو هاركورت الشهير، موضحاً أنه في فترة العزل الصحي بعد إصابته الثانية بكورونا.

وأبدى أميتاب باتشان إعجابه بالصورة التي يمتلك مصورها بصمات في تصوير لوحات متحف اللوفر في باريس، مشيرا إلى أنها كانت تجربة رائعة، دون التطرق لتفاصيل إصابته بكورونا.

ويطرح فيلم وداعاً- Good Bye قصة دافئة عن الحياة والأسرة والعلاقات، وهو فيلم كوميدي درامي عائلي يعرض في 7 أكتوبر 2022 باللغة الهندية كتبه وأخرجه فيكاس باهل، وهو من إنتاج إكتا وشوبها كابور، وشارك في إنتاجه باهل وفيراج سافانت.

وفيلم وداعا- Good Bye من بطولة أميتاب باتشان وراشميكا ماندانا ونينا جوبتا وبافيل جولاتي وجروفر ساهيل، والفيلم برعاية نتفليكس.

وبدأ التصوير الرئيسي للفيلم في شهر أبريل من العام الماضي2021، كان من المفترض أن يكون هذا الفيلم الهندي الثاني لماندانا هذا العام، حيث كان من المفرو عرض فيلمها مهمة ماجنو 2022 أولا ولكن تأخر عرضه، مما جعل هذا الفيلم الهندي الأول لها، ومن المقرر أن يتم عرض فيلم Goodbye في دور العرض في 7 أكتوبر 2022.

يذكر أن أميتاب باتشان يعمل على دبلجة أحد الأفلام باللهجة الهندية، ولكنه لم يكشف عن تفاصيل هذا العمل بعد.

(ليالينا)

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى