من هي؟.. جيرارد بيكيه يثير غضب شاكيرا بتقبيل حبيبته الجديدة

23 أغسطس 2022
من هي؟.. جيرارد بيكيه يثير غضب شاكيرا بتقبيل حبيبته الجديدة

عاد لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه المثير للجدل مجدداً ليحدث ضجة كبيرة  في مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر بيكيه في فيديو جديد وهو يقبّل حبيبته الجديدة خلال مهرجان” Summerfest Cerdanya” في كاتالونيا، بعد ثلاثة أشهر فقط من انفصاله عن المغنيّة الكولومبيّة شاكيرا.

ونشرت صحيفة إسبانية فيديو وصوراً حصريّة ظهر فيها بيكيه مع صديقته وهما يقبلان بعضهما أثناء حضورهما حفل المطرب الإسباني داني مارتن.

ونسبت صحيفة “الصن” البريطانيّة إلى عائلة شاكيرا قولها إن الأخيرة غاضبة جداً بعدما ظهرت علاقة زوجها السابق إلى العلن.

وأشار موقع إسباني إلى أنّ شاكيرا وبيكيه اتفقا على عدم الخروج علناً مع شركائهما الجدد إلى حين مرور سنة على انفصالهما، لذا فهذه الصور جرحت شاكيرا كثيراً.

ويحاول بيكيه وشاكيرا البقاء صديقين من أجل أطفالهما، على الرغم من توتر علاقتهما.

من هي حبيبة بيكيه الجديدة؟

حبيبة بيكيه الجديدة تدعى الشابة كلارا ماراتي (23 سنة)، وهي طالبة في العلاقات العامّة، وتصغر بيكيه بـ12 سنة. وترجح المصادر أن يكون الثنائي قد التقى حين عملت كلارا في شركة الإنتاج الخاصة به. ويقول مقرّبون منهما أنّهما يتواعدان منذ فترة.

ورغم عمل الثنائي والمقربين منهما على إبقاء العلاقة بعيدة عن الإعلام، ألقت هذه الصور الضوء على علاقتهما، لا سيما أنّها المرّة الأولى التي يظهر فيها وجه كلارا بعدما أزيلت حساباتها عن مواقع التواصل الاجتماعي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق