ما سبب وفاة اللبنانية لينا الهاني شقيقة الفنانة سارة الهاني في الكويت

13 أغسطس 2022
ما سبب وفاة اللبنانية لينا الهاني شقيقة الفنانة سارة الهاني في الكويت

تتناقل مواقع التواصل الاجتماعي منذ الخميس خبر وفاة الفاشينستا اللبنانية لينا الهاني شقيقة سارة الهاني في حادث سير في الكويت صباح الخميس.

ويتساءل رواد مواقع التواصل عن سبب وفاة لينا الهاني حيث تعرضت لحادث سير مأساوي في دولة الكويت وعلى الفور وصلت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادثة، التي عملت على نقلها إلى أحد المستشفيات القريبة إلا أنها فارقت الحياة على الفور.

ولينا الهاني هي شقيقية الفنانة الكويتية سارة الهاني، وبحسب ما تناولته وسائل الإعلام والتقارير الطبية، فإن لينا الهاني توفت نتيجة اصطدام سيارتها بأخرى على الطريق السريع، مما أدى إلى وفاتها فور وقوع الحادث.

وكانت تهتم كثيرًا بعمل أختها الفنانة سارة الهاني، الفائزة بالمرتبة الأولى ببرنامج “ستوديو الفن” دورة 2001/ 2002 والتي تميزت بكونها أصغر فنانة لبنانية تفوز باللقب.

وتُعتبر لينا الهاني ناشطة  على مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت ولديها عدد كبير من المتابعين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وهي أيضًا أم لطفلين ومديرة متجر LUXURIA.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق