هل طلاق ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي حقيقي.. وكيف ردت الأولى على شقيقها وائل

7 يونيو 2022
هل طلاق ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي حقيقي.. وكيف ردت الأولى على شقيقها وائل

صرح المحامي الخاص بالفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن أن الفنانة ترفض تدخلات شقيقها وائل بنشر أخبار عنها بشكل متواصل.

وأصبحت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز حديث مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حذفها متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي من حسابها على إنستغرام، وفقا لوسائل إعلام مصرية.

وأكد المحامي أشرف عبدالعزيز، أن موكلته لا تعلم أي شيء عما يتحدث به شقيقها ويقول ما هو عارٍ تمامًا من الصحة.

وقال أشرف في مداخلة هاتفية لأحد البرامج التلفزيونية: “شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز دائمًا يتحدث عنها وهي لا تعلم عنه أي شيء، العلاقة بينهما دايمًا يصرح في حقها، وهو أمر ترفضه تمامًا”.

وأضاف: “وطالبت من خلالي في بيان رسمي الحديث عن نفسه دون الدخول في تفاصيل حياتها وخصوصيتها لأنه يكتب ويصرح بكلام على لسان ياسمين غير صحيح وعارٍ تمامًا من الصحة”.

وشدد المحامي على أن “ياسمين عبدالعزيز لما تحب تتكلم هتخرج بنفسها تقوله لجمهورها، وليس هناك أخبار مهمة لدى ياسمين تخرج تقولها في الوقت الحالي، مفيش أي حوار نقدر نقوله عن طلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وانفصالها عن الفنان أحمد العوضي، إذا كان في خبر في هذا الشان سوف تعلنه ياسمين عبدالعزيز بنفسها”.

وكانت ياسمين عبدالعزيز فاجأت متابعيها، الاثنين، برسالة صادمة لشقيقها وائل عبدالعزيز، رافضة دعمه ومساندته لها سواء في مرضها أو في حياتها.

وعبّر خاصية الإستوري على إنستجرام قالت ياسمين عبدالعزيز لشقيقها: “اتوكس انت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس، ستعلمك الشدائد أنك ليس لديك إلا الله”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق