هل سيلعب محمد صلاح ضد ريال مدريد في النهائي.. تفاصيل إصابة صلاح ومدة التعافي منها

14 مايو 2022
هل سيلعب محمد صلاح ضد ريال مدريد في النهائي.. تفاصيل إصابة صلاح ومدة التعافي منها

أصيب النجم المصري ومهاجم ليفربول الانجليزي محمد صلاح في المباراة التي جمعت فريقه ضد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية تفاصيل الإصابة التي تعرض محمد صلاح خلال مباراة ليفربول أمام تشيلسي المقامة حالياً على ملعب “ويمبلي” ضمن منافسات نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

وأوضحت شبكة “أنفيلد ووتش” الشهيرة، إن محمد صلاح تعرض للإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة تشيلسي ضد ليفربول.

وأكد ديفيد مادوك، مراسل صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، أن صلاح كان يرغب في استكمال مباراة فريقه أمام تشيلسي رغم الإصابة التي تعرض لها في الدقيقة 32 من عمر اللقاء، موضحا أن محمد صلاح طلب من الطاقم الطبي لفريق ليفربول البقاء في الملعب إلا أن طلبه قوبل بالرفض حرصاً على سلامته.

وحسب الصحيفة البريطانية، فإن إصابة صلاح في العضلة المقربة في الفخذ، ويستغرق التعافي منها من 10 إلى 15 يوما.

من جانبه كشف مصدر في الجهاز الفني للمنتخب المصري أن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في مباراة تشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي غير مقلقة.

لكن مواقع اخبار مصرية قالت ان إصابة محمد صلاح قد تبعده عن نهائي دوري ابطال أوروبا أمام ريال مدريد، وأن سبب الإصابة الرئيسي هو ما حدث منذ كأس الأمم الأفريقية من ضغط المباريات.

ويلعب ليفربول مباراة نهائي دوري ابطال أوروبا أمام ريال مدريد في 28 مايو الجاري.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق