أيمن سلامة يكشف علاقة ريهام حجاج باعتزال الفنان توفيق عبد الحميد

24 أبريل 2022
أيمن سلامة يكشف علاقة ريهام حجاج باعتزال الفنان توفيق عبد الحميد

كشف السيناريست أيمن سلامة، مؤلف مسلسل “يوتيرن” الحقيقة حول قرار بطل العمل توفيق عبد الحميد باعتزاله التمثيل، وبين وجود أزمات مع النجمة ريهام حجاج.

وأوضح سلامة ان السبب الحقيقي وراء قرار الاعتزال أن توفيق عانى من أزمة صحية شديدة أثناء التصوير واضطر لاستكمال العمل وهو في حالة حرجة، نافياً وجود أي علاقة لريهام حجاج باعتزاله.

وأكد توفيق سلامة خلال لقاء ببرنامج “العرافة”، الذي تقدمه بسمة وهبة عبر فضائية “المحور” أن الأستاذ توفيق عبدالحميد كان يمر بظروف صحية سيئة أثناء تصوير المسلسل، معقبًا: إحنا قسينا عليه في ساعات العمل.

وذكر أن توفيق عبدالحميد فنان ملتزم ويحضر في مواعيده ويذاكر المشاهد الخاصة به، في ظل ظروف العمل الصعبة خلال شهر رمضان، ما سبب ضغطًا صحيًا للفنان، مبديًا تعجبه من التفسيرات الخاطئة المثارة حول الأمر.

وأكد أن الفنانة ريهام حجاج لم تتدخل إطلاقًا في كتابة أو إخراج المسلسل، وبالتالي فليس لها أي علاقة باعتزال الفنان، مضيفًا أن توفيق عبدالحميد اتخذ قرار اعتزاله بسبب ظروفه الصحية: هو من الأول قال لي إنه يفكر إن ده يكون آخر مسلسل عشان مش قادر يتأقلم.

وسبق أن نفى الفنان توفيق عبد الحميد ما تردد من شائعات بأن الفنانة ريهام حجاج هي السبب في قرار اعتزاله العمل الفني، مؤكدا أن حالته الصحية هي التي تستوجب ذلك.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق