مميزات ومكافآت تعرف عليها.. موقع “كووورة” يطلق عملة سفيرا “Sphera” الرقمية

21 أبريل 2022
مميزات ومكافآت تعرف عليها.. موقع “كووورة” يطلق عملة سفيرا “Sphera” الرقمية

أعلن الموقع الرياضي العربي الشهير والذي يعتبر الأول، الدخول إلى عالم الويب 3 “Web 3.0”، بفضل شراكة بين شركة Sport Ink الشريك الاستراتيجي في مجال الابتكار والتطوير للموقع وشركة DECA4 Advisory الرائدة في مجال البلوكشين “blockchain” حول العالم.

ووفقاً لما نشره الموقع رسمياً أن باكورة هذه الشراكة سيكون الإعلان عن تأسيس شركة سفيرا انك “Sphera Inc.”، وهو نظام بيئي قائم على البلوكشين “blockchain” الذي سيقوم بطرح عملة سفيرا ” Sphera” الرقمية والتي ستكون ذات صلة بالأنشطة الرياضية التي تتراوح من التذكارات والمنتجات الرياضية إلى تذاكر الفعاليات والمباريات، إضافة لامتلاكها كافة خصائص العملات الرقمية.

وأضاف الموقع “ستساعد شركة DECA4 وهي شركة استشارات رائدة في هذا المجال تختص في مجال البلوكشين ومقرها دبي في تمكين شركة الإعلام الرياضي Sport Ink الى دخول عالم البلوكشين. بفضل خبرتها الواسعة. وسيتم تشكيل لجنة واسعة النطاق من المستشارين من عالم التكنولوجيا والأعمال إضافة إلى عالم الرياضة لضمان تحقيق النجاح الكامل لهذا المشروع”.

وأوضح موقع كووورة “ستمكن Sphera مستخدمي موقع كووورة من التفاعل مع مجموعة متنوعة من النظم، بما في ذلك الرياضات الإلكترونية والألعاب الإلكترونية وميتافيرس Metaverse وNFTs الرموز الغير قابلة للاستبدال ذات الصلة بالأنشطة الرياضة”.

كما أشار الموقع إلى أنه ستكون هناك مكافأت للمستخدمين المتميزين للموقع بعملات يمكن استخدامها من أجل:

● تذاكر الأحداث الرياضية
● الوصول إلى المنتجات والخدمات من المتاجر
● الوصول المبكر إلى بعض الفعاليات التي يتم استضافتها على الموقع
● المشاركة في البطولات الرياضية

واختتم :”ستطلق سفيرا انك مزاد NFT “الرموز القابلة للاستبدال” على تذكارات رياضية، مثل قمصان كرة القدم الموقعة من قبل لاعبي كرة القدم الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ستقوم DECA4 بتنظيم هذه الفعالية الفريدة من نوعها، والتي ستكون أول حالة استخدام لـ Sphera”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق