لجين عمران تكشف حجم ثروتها وكم مرة تزوجت ولماذا عاتبت صحيفة عكاظ

20 أبريل 2022
لجين عمران تكشف حجم ثروتها وكم مرة تزوجت ولماذا عاتبت صحيفة عكاظ

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران بعض اسرار حياتها الشخصية في ظهورها ببرنامج  “مراحل” مع الإعلامي علي العلياني على قناة SBC.

وتحدثت لجين خلال البرنامج عن ثروتها حيث قالت: “ثروتي كاملة في حدود 12 إلى 13 مليون درهم، وأنا حرثت وما ورثت، ووزعت ثروتي في العقار لكي لا أصرفها”.

وعن قضية غسيل الأموال التي انتشرت في العام 2017 أوضحت الإعلامية السعودية أنه: “في إجازة صيف 2017، عندما وصلت لندن وجدت رسائل كثيرة بخبر إلقاء القبض على لجين عمران في دبي وبحوزتها 700 مليون، فتفاجأت وأوضحت بنفس الوقت أنها اشاعة وأنني لست في دبي أصلاً”.

وأضافت :”لا أعرف من كان خلف الموضوع، ولكن عتبي على صحيفة عكاظ التي نشرت الإشاعة”.

وقد خمنت لجين أن هناك شركة استثمارية هي من نشرت هذه الإشاعة، وأعلنت من خلال برنامج مراحل أنها لم تستثمر في أي شركة استثمار، وان جميع استثماراتها فقط في العقار.

ورداً على سؤال كم تزوجت لجين ردت بالقول: “تزوجت مرتين والان “مخطوبة” والزواج سيكون قريب من شخص خليجي وسيكون بشكل خاص وليس معلن”.

واشارت لجين عمران إلى نصيحة الفنان حسين الجسمي لها أن لا تضع تفاصيل حياتها الشخصية في السوشيال ميديا لكي لا تحافظ عليها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق