منوعات

تامر حسني يجيب بعبارة مفاجئة عن عودته لبسمة بوسيل بعد 3 سنوات انفصال

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

شهدت منصات التواصل الاجتماعي حالة من الجدل حول حقيقة عودة الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل بعد تصريح مفاجئ أدلى به النجم المصري.

منذ إعلان طلاق الثنائي وتطاردهما الشائعات عن قرب العودة، خصوصا بسبب العلاقة المميزة التي تجمع المطرب المصري بزوجته السابقة، فتح تامر الجدل حديثه خلال الساعات الماضية بعدما أجاب عن سؤال مباشر على هامش إحيائه الحفلَ الختامي لمهرجان موازين بالمغرب حول إمكانية عودته لزوجته السابقة بسمة بوسيل بعد انفصال دام نحو 3 سنوات.

وقالت وسائل الإعلام إنه أجاب بعبارة مثيرة للجدل حيث قال: “ربنا يقدّم اللي فيه الخير للجميع”. وانتشر المقطع بصورة واسعة عبر منصات التواصل، واعتبره البعض إشارة إلى احتمالية عودة تامر وبسمة بوسيل قريبًا، فيما استبعد البعض الآخر الأمر واعتبره ردًّا دبلوماسيًّا من فنان يُجيد المحافظة على حياته الشخصية.

وأضاف تامر حسني في تصريحات سابقة إنه كشف عن محاولات من قِبَل بعض المقربين لإصلاح الأمر بينه وبين زوجته السابقة، ولكن فجأة انتهى الحديث عن هذا الأمر.

ويحرص تامر حسني على تقديم الدعم المستمر لزوجته السابقة بسمة بوسيل في كل خطواتها الفنية. وخلال الساعات الماضية وجّه لها التهنئة بعد تألّقها في حفلها بمهرجان موازين مساء الجمعة، وكتب تامر حسني عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي بمنصة “إنستغرام”: “أيوا يا بسوم كسرتِ الدنيا في حفلة المغرب، ما شاء الله كنتِ هايلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى