منوعات

صبا مبارك تكشف لأول مرة عن البلد الذي تحلم بالعودة إليه

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

الأردن تبقى في قلب صبا مبارك كوطنها الأول، مؤكدة أن انتمائها لبلدها أمر لا يقبل المقارنة.

وعندما سُئلت عن البلد الأقرب إليها بعد الأردن، اختارت مصر دون تردد، قائلة: “بحبها كتير كتير بحبها يعني، كتير بحبها فوق الوصف”. وأوضحت أن علاقتها بمصر تتجاوز حدود الإقامة والعمل، إذ تحمل لها مشاعر خاصة نابعة من طبيعة الشعب المصري، مضيفة: “المصري طيب، وعِشري، وبيحبوا اللي جاي من برة، وما بتحس حالك غريب أبداً”، مؤكدة أنها لم تشعر يومًا بالغربة هناك.

رغم الصعوبات التي عاشتها خلال السنوات الأخيرة في سوريا قبل سقوط النظام، شددت صبا مبارك على أن حبها لسوريا لم يتغير، مؤكدة: “أنا سوريا كبلد بعشقها”، كما أعربت عن رغبتها في العودة إليها مجددًا والعمل في الدراما السورية، قائلة: “نفسي أرجع اشتغل بالشام ونفسي أرجع أعمل دراما سورية كتير مش شوي”.

وفي سياق آخر، كشفت صبا مبارك عن عشقها للطعام وتنوع المطابخ المختلفة، معترفةً ضاحكة: “أنا بحب الأكل كتير”. وبين السوشي والمأكولات العربية التقليدية، احتلت الملوخية مكانة استثنائية لديها، إذ قالت: “أنا بحب الملوخية كتير كتير بعشقها”، مؤكدة أنها تستمتع بها بكل أشكالها، سواء المصرية أو الشامية.

زر الذهاب إلى الأعلى