رياضة
حسام حسن يطمئن زيزو بعد إهدار فرصة مؤكدة أمام نيوزيلندا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
جلس حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، مع أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق عقب مباراة نيوزيلندا، لمناقشة إهدار اللاعب لفرصة محققة للتسجيل خلال اللقاء.
وحرص المدير الفني على رفع الروح المعنوية للاعب، مؤكدًا له أن إضاعة الفرص أمر طبيعي في كرة القدم، ولا تمثل أي مشكلة داخل الجهاز الفني، حسب ما صرح به الإعلامي خالد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور.
وطالب حسام حسن اللاعب بالتركيز في المرحلة المقبلة وعدم الانشغال بما حدث، مشددًا على ثقته الكبيرة في قدرات زيزو وإمكانياته، مؤكدًا له قدرته على تعويض الفرصة الضائعة في المباريات المقبلة.
المصدر: https://www.matnnews.com/289260











