كهربا يتحدث عن انضمامه لإنبي ويكشف مفاجآت جديدة قبل مواجهة الزمالك

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أعرب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق إنبي، عن سعادته البالغة بالانضمام إلى صفوف النادي، مؤكداً على الدعم الكبير الذي يلقاه الفريق من رئيس النادي أيمن الشريعي، والذي يسعى جاهداً لتوفير كافة احتياجات اللاعبين.
وأوضح كهربا أن الفترة القادمة ستشهد تدعيمات قوية لصفوف الفريق بلاعبين مميزين، مشيراً إلى جاهزية اللاعبين لمواجهة الزمالك يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر المؤجلة من الدوري المصري الممتاز.
وأضاف لاعب إنبي أن الفريق يسعى بقوة للتواجد ضمن أندية المقدمة والوصول إلى “السبعة الكبار”.
وتأتي تصريحات كهربا خلال حديثه على قناة “أون سبورت”، حيث أكد على استمراره مع إنبي، وشكر الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل الذي يمنح اللاعبين الثقة، مشيراً إلى أن مشاركته أساسياً تعتمد على رؤية المدرب.
كما أشار كهربا إلى الدور الإيجابي الذي لعبه أحمد فتحي في بث روح جديدة داخل نادي إنبي.
المصدر: https://www.matnnews.com/272798











