وكيل زيزو

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أكد وكيل اللاعبين نادر شوقي عدم وجود محاولة لتكرار سيناريو انتقال اللاعب أحمد سيد زيزو إلى الأهلي، وذلك فيما يخص مدافع الزمالك محمود حمدي الونش.
وأوضح شوقي أن ما تردد عن اقتراب الأهلي من ضم الونش خلال الصيف الماضي، عقب انتقال زيزو، لا يمكن مقارنته بالحالة الأولى، مشيراً إلى أن الونش وقتها كان يعاني من الإصابة.
وأضاف شوقي، في تصريحاته لبرنامج “أون تايم” عبر فضائية “النهار”، “أن الونش لم يكن مقدراً بالشكل الكافي في الزمالك، ولم يكن قد جدد عقده، فوضعت اسمه على الطاولة وتحدثت معه”.
وتابع: “ميدو كان سعيدًا جدًا باستمرار الونش في الزمالك، واللاعب اختار البقاء هناك، وشعرت أن الونش كان قريبًا، ثم فوجئت باختفائه، وربما حدث ذلك بعدما علموا أنني أتحدث معه بشأن الانضمام إلى الأهلي”.
ونفى شوقي كونه وكيل أعمال الونش، موضحًا أنه جلس معه لمدة نصف ساعة في منزله. وأكد في النهاية أن الونش هو من اختار الاستمرار في صفوف الزمالك.
المصدر: https://www.matnnews.com/270599











