رياضة

الونش يغيب عن الزمالك.. حسام حسن يراقب الوضع استعدادًا لمهامه مع منتخب مصر

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

تعرض مدافع الزمالك، محمود حمدي الونش، لإصابة في العضلة الضامة خلال مران الفريق الجماعي يوم أمس الأحد.

وبحسب التوقعات، سيغيب الونش عن مواجهة فريقه القادمة ضد زد، المقرر لها غدًا الثلاثاء، ومن المرجح أن يغيب أيضًا عن لقاء بيراميدز المقبل نظرًا لحاجة الإصابة لفترة من العلاج.

يأتي هذا في وقت يتابع فيه الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام حسن حالة الونش البدنية والفنية، تمهيدًا لضمه لمعسكر مارس المقبل. ويسعى الجهاز لتقييم جاهزية اللاعب بعد تعافيه من إصابة سابقة، بهدف تدعيم الخط الخلفي بلاعبين ذوي خبرة دولية وصلابة دفاعية.

المصدر: https://www.matnnews.com/270597

زر الذهاب إلى الأعلى