رياضة
فضول “كاف” يزداد: تطورات مفاجئة في أزمة مباراة الأهلي والجيش الملكي تثير التساؤلات

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أفادت تقارير صحفية أن لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لم تحدد موعدًا بعد لاجتماعها لمناقشة الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي والجيش الملكي المغربي في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وقدم نادي الجيش الملكي شكوى رسمية للاتحاد الإفريقي، مطالبًا بتوقيع عقوبات على الأهلي بسبب أعمال الشغب التي بدرت من جماهيره، وإلقاء زجاجات على اللاعبين وأرضية الملعب.
وكشفت صحيفة “البطولة” المغربية، عن مصدر بارز داخل “كاف”، أن الهيئة المختصة بدراسة ملف المباراة وتحديد العقوبات لم تتشكل حتى الآن، مما يؤكد عدم اتخاذ أي خطوات رسمية سوى طلب إيضاحات من الناديين حول تقارير مراقبي المباراة.
وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، وتأهل الفريقان معًا إلى دور ربع النهائي للبطولة.
المصدر: https://www.matnnews.com/270581











