المدرب يرفض تجميد أليو ديانج.. فما السر وراء قرار الأهلي المفاجئ بالدفع به حتى نهاية الموسم

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
تؤكد إدارة النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني ييس توروب، رفضها القاطع لفكرة استبعاد لاعب الوسط المالي آليو ديانج من حسابات الفريق، رغم إصراره على الرحيل بنهاية عقده الحالي.
ويُبدي توروب إعجابه الشديد بإخلاص اللاعب وحماسه، مؤكداً أن ديانج يواصل تقديم أداء مميز بروح عالية، دون أن يبخل بنقطة عرق واحدة خلال المباريات، وهو أمر لافت للنظر خاصة بعد إبلاغه النادي برغبته في خوض تجربة جديدة.
ويشدد مسؤولو النادي على مبدأ الاحترافية، مشيرين إلى أن ديانج قد أدى واجبه بوفاء مع الفريق، وحق له البحث عن تحدٍ جديد، لذا سيستمر في المشاركة حتى نهاية عقده ما دام يتمتع بالجاهزية الفنية والبدنية.
وعلى صعيد متصل، وجه توروب مطالبة بضرورة البدء الفوري في البحث عن بديل مناسب لديانج. وأكد على أهمية أن يكون اللاعب الجديد على مستوى مالي، ويمتلك القدرات الفنية اللازمة لتعويض غياب النجم المالي.
وقد بذل الأهلي محاولات حثيثة لتجديد عقد ديانج، لا سيما في ظل تمسك المدرب الدنماركي بخدماته. إلا أن اللاعب أصر على موقفه، خاصة بعد تلقيه عرضًا رسميًا ومغريًا من نادي فالنسيا الإسباني، الذي تفاوض مع الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
وفي سياق متوازي، يرى توروب أن عودة اللاعب عمر الساعي من الإعارة لن تكون كافية لسد الفراغ المتوقع في خط الوسط. ويصر المدرب الدنماركي على ضرورة التعاقد مع صفقة أجنبية قوية لتعويض ديانج، وهو ما تعمل الإدارة الحمراء على تحقيقه خلال الفترة المقبلة.
المصدر: https://www.matnnews.com/270389











