رياضة

الدوري المصري: عقوبات بالجملة على الأهلي وبيراميدز والإسماعيلي.. تعرف على التفاصيل الكاملة

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن سلسلة من العقوبات اتخذت على خلفية أحداث الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز. وتشمل هذه العقوبات إيقاف عدد من اللاعبين والمدربين، بالإضافة إلى فرض غرامات مالية على أندية.

وتم توقيع عقوبة الإيقاف لمدة مباراة واحدة على كل من ياسر إبراهيم لاعب الأهلي، وكريم حافظ لاعب بيراميدز، وذلك لتراكم الإنذارات. وجاءت هذه القرارات تطبيقا للمادتين 54 من لائحة المسابقة ومواد المخالفات والعقوبات.

كما تقرر إيقاف خالد رضا لاعب مودرن سبورت مباراتين وتغريمه 5000 جنيه بسبب الطرد، إلى جانب إيقاف مدرب الفريق صلاح محمد أمين مباراة واحدة وفرض غرامتين عليه بقيمة 10000 جنيه و5000 جنيه. وتم توجيه لفت نظر لفريق مودرن سبورت وتغريمه 100 ألف جنيه بسبب الانسحاب المؤقت من الملعب.

فيما يتعلق بمباراة الإسماعيلي ووادي دجلة، تقرر إيقاف لاعب الإسماعيلي محمد حسن مباراة واحدة وغرامة 5000 جنيه، وتوجيه لفت نظر للفريق وتغريمه 100 ألف جنيه للانسحاب المؤقت. ومنعت جماهير الإسماعيلي من حضور مباراتين وفرضت غرامة 200 ألف جنيه على النادي بسبب الهتافات الجماعية. كما تم إيقاف لاعب وادي دجلة فرانك بولي مباراة واحدة وغرامة 5000 جنيه.

وشهدت مواجهات أخرى إيقاف لاعب إنبي أحمد فتحي عبدالمنعم مدربا مباراة واحدة وغرامة 5000 جنيه، ولاعب الجونة عبدالجواد محمد أحمد مباراة وغرامة 5000 جنيه، ولاعب المصري عبدالرحيم دغموم مباراة وغرامة 5000 جنيه، ولاعب كهرباء الإسماعيلية أحمد حمزة محمد علي مباراة وغرامة 5000 جنيه، ولاعب سيراميكا كليوباترا عمرو محمود إسماعيل قلاوة مباراة وغرامة 2500 جنيه، ولاعب حرس الحدود عمر فتحي محمد علي عبدالكريم مباراة وغرامة 5000 جنيه، ولاعب زد إف سي أحمد عادل محمد محمود مباراة وغرامة 5000 جنيه.

وفرضت الرابطة غرامة مالية على نادي زد إف سي بقيمة 10000 جنيه لتأخر نزول الفريق قبل بدء الشوط الثاني.

المصدر: https://www.matnnews.com/270382

زر الذهاب إلى الأعلى