رياضة
معتمد جمال يقود الزمالك للنهاية.. والقرار المالي المفاجئ يقطع الطريق على الأجانب

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
علمت مصادر خاصة أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد حسم موقفه بشأن القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بالاستقرار على استمرار الكابتن معتمد جمال في منصبه حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.
وجاء قرار الإبقاء على جمال، حسبما أوضح الإعلامي إيهاب الكومي عبر برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد، متأثراً بالأزمة المالية التي يمر بها النادي، والتي تحول دون القدرة على استقطاب مدرب أجنبي جديد في الوقت الراهن.
ويعتمد معتمد جمال في قيادة الفريق على توليفة تجمع بين المواهب الشابة من قطاع الناشئين والعناصر الأساسية من القوام الرئيسي للفريق، وقد نجح في تحقيق بعض النتائج المقبولة، فيما أبدى المسؤولون بالجهاز الفني للفريق دعمهم الكامل له رغم الخروج من بطولة كأس مصر.
المصدر: https://www.matnnews.com/269969











