رياضة

46 ألف مشجع في استاد القاهرة.. مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الجيش الملكي

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

أكدت الجهات الأمنية الموافقة على حضور 46 ألفًا و400 مشجع لنادي الأهلي لمؤازرة فريقهم في مواجهة الجيش الملكي.

وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الأخيرة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 15 فبراير الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

كما سُمح بحضور 4 آلاف و400 مشجع من فريق الجيش الملكي لمساندة فريقهم.

ويستعد النادي الأهلي لخوض هذه المواجهة الهامة، والتي تأتي في وقت حسم فيه الفريق تأهله رسميًا إلى دور ربع النهائي من البطولة القارية، وذلك رغم غياب عدد من اللاعبين الأساسيين.

وتُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وسط ترقب جماهيري كبير لمؤازرة لاعبي الأهلي في ختام مشوارهم بدور المجموعات.

المصدر: https://www.matnnews.com/268414

زر الذهاب إلى الأعلى