رياضة
إنبي يكشف حقيقة رحيل كهربا.. وراتبه يمثل “العائق الكبير”

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أعلن نادي إنبي رسميًا ضم اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” في صفقة انتقال حر، بهدف تعزيز خط هجوم الفريق.
ومن جهته، أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أن استمرار اللاعب مع الفريق لن يكون بعد نهاية الموسم الجاري، مرجعًا ذلك إلى ارتفاع راتبه. وأوضح الشريعي أن الهدف الأساسي من التعاقد مع كهربا كان دعمه في مسيرته وتسويقه، بالإضافة إلى إرسال رسالة للناشئين بأن النادي لا يتخلى عن أبنائه.
واعتبر الشريعي أن كهربا يعد نجمًا تاريخيًا لإنبي، وأن التعاقد معه كان واجبًا. وقد منح النادي اللاعب القميص رقم 10، في دلالة على الثقة في قدراته لقيادة هجوم الفريق والسعي لاستعادة مستواه المعهود في الدوري المصري.
المصدر: https://www.matnnews.com/268422











