رياضة

طارق طه يفاجئ الجميع: هذا اللاعب الاستثنائي هو الأفضل في مصر.. ودع صفقات الزمالك الجديدة!

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

تحدث طارق طه، لاعب نادي بيراميدز السابق، عن أبرز اللاعبين الذين واجههم في مسيرته الكروية، واصفاً مصطفى فتحي، نجم بيراميدز الحالي، بأفضل جناح أيمن واجهه على الإطلاق، لما يمتلكه من مهارات وحلول فنية متنوعة.

وأثنى طه على زميله السابق عبد الله السعيد، مؤكداً أنه يمتلك احترافية استثنائية وتركيزاً عالياً داخل الملعب، مما يجعله لاعباً مثالياً لأي مدرب. واعتبر طه اللعب بجوار السعيد تجربة ممتعة ومفيدة.

واستعرض طه قائمة بأفضل اللاعبين في مراكزهم، حيث وصف أحمد فتحي بأفضل ظهير أيمن قابله، ومحمد حمدي كأفضل ظهير أيسر في الدوري المصري، فيما أكد أن أحمد الشناوي هو الحارس الأهم في مصر، وأن الإعلام لم ينصفه.

وعن نادي بيراميدز، أكد طارق طه أن تتويج الفريق بالبطولات أمر طبيعي في ظل الاستقرار الإداري والفني والاحترافية التي يتمتع بها النادي، وتوقع المزيد من الإنجازات مستقبلاً. كما يرى أن صفقة ضم ناصر ماهر ستكون إضافة قوية للفريق، وأن الزمالك قد خسر لاعباً مؤثراً بانتقاله إلى بيراميدز.

وفيما يتعلق بقراره باعتزال كرة القدم، أوضح طارق طه أنه جاء بعد تفكير طويل، وأنه على الرغم من تلقيه عروضاً، إلا أنه فضّل إنهاء مسيرته. وقد بدأ بالفعل في دراسة الدورات التدريبية، متطلعاً لدخول مجال التدريب في الفترة القادمة.

المصدر: https://www.matnnews.com/268427

زر الذهاب إلى الأعلى