الأهلي يطارد نجم إنبي.. ومفاجأة بشأن العرض الليبي الذي فضله النادي

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أن النادي الأهلي أبدى اهتمامه بضم لاعب الفريق مصطفى شكشك.
غير أن المفاوضات مع القلعة الحمراء لم تسر بالشكل المطلوب، حيث رفض إنبي التفاوض بسبب تقديمه عرضاً لقيمة مادية اعتبرها رئيس النادي منخفضة مقارنة بصفقات سابقة، مثل صفقة اللاعب عمرو الجزار.
وقد تلقى إنبي عرضاً آخر من نادي أهلي طرابلس الليبي لاستعارة اللاعب مقابل 500 ألف دولار، وهو العرض الذي فضله النادي المصري.
وأوضح رئيس إنبي أن ما تم تداوله سابقاً حول عرض بقيمة 60 مليون جنيه لضم شكشك بشكل نهائي لم يتجاوز كونه مجرد شائعات، مؤكداً أن العرض الليبي كان واضحاً وهو للاستعارة.
وشدد الشريعي على رفضه القاطع لرحيل أي لاعب على سبيل الإعارة بنية البيع، مشيراً إلى أن هذا النوع من الصفقات قد يحرم النادي من الاستفادة المالية المرجوة في حال تألق اللاعب مع فريقه الجديد، حيث تكون قيمة بيعه قد حُددت مسبقاً.
المصدر: https://www.matnnews.com/268416











