رياضة

الإمارات تنتزع 13 ميدالية في ختام كأس العرب للتايكواندو بخماسية ذهبية لافتة

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

توج المنتخب الإماراتي للتايكواندو بـ 13 ميدالية حصيلة مميزة في اليوم الختامي لبطولة كأس العرب في نسختها السادسة، التي استضافتها الفجيرة واختتمت فعالياتها مؤخراً.

وقد استطاع الفريق الإماراتي خطف ثلاث ميداليات ذهبية، حيث حققتها كل من ماريا الأنصاري في وزن تحت 41 كغم، وريم يوسف ضمن منافسات وزن تحت 29 كغم، بالإضافة إلى عزة أسامة في وزن تحت 44 كغم.

وأثمرت جهود رياضيي الإمارات عن أربع ميداليات فضية، حيث سجلت أسماء فاطمة سعد بوزن فوق 59 كغم، وعلياء الصريدي بوزن تحت 33 كغم، ورانيا النعيمي بوزن تحت 55 كغم، وصالحة سعد بوزن تحت 51 كغم، حضورهن على منصة التتويج.

وحصدت الإمارات ست ميداليات برونزية، عبر كل من شوق الهنائي في وزن تحت 33 كغم، وسلطان سليمان بنفس الوزن، وماجدة الكتبي بوزن تحت 47 كغم، وعبدالله البلوشي بوزن تحت 65 كغم، ومريم جاسم في وزن تحت 59 كغم، وإبراهيم عامر بوزن فوق 65 كغم، ليختتم المنتخب مشاركته بثلاث عشرة ميدالية ملونة.

المصدر: https://www.matnnews.com/268184

زر الذهاب إلى الأعلى